ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأسواق ليست مواقع لهدر الأوقات
رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: نحن جزء من النسيج الاجتماعي وعلاقتنا بالجمهور تأخذ بحسن الظن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالعزيز العطر

شدد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على أن رجال الهيئة يعملون وفق معايير وضوابط تنظم علاقتهم بالجمهور، وأن جهازه جزء من النسيج الأمني والاجتماعي في البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهما الله.

وأكد آل الشيخ في تصريح خاص لـ»الجزيرة»، أن علاقة رجال الهيئة بالآخرين تنطلق من مرتكزات شرعية ونظامية تأخذ بحسن الظن وتحفظ الحقوق سواءً في المراكز التجارية أو غيرها من الميادين.

ودعا آل الشيخ الشباب للاستفادة من الأوقات وعمارتها بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والنفع، موضحاً أن ذهاب الشخص للأسواق تحكمه الحاجة ولا يصح أن يكون موقعاً لهدر الأوقات.

كما وجه آل الشيخ رسالة للشباب قائلاً: «أنتم أبناء رجال نشروا الخير وبذلوا لأجل وطنهم ودينهم الغالي والنفيس وضحوا لأجلكم بالكثير وأنتم قدوة لشباب العالم الإسلامي؛ لأنكم تنتمون إلى المملكة التي تضم الحرمين الشريفين وترعى الشعائر الإسلامية».

وشدد آل الشيخ على ضرورة مراعاة الشاب لمسؤوليته تجاه الدين والوطن، وقال: «نحن ولله الحمد نعيش في بلادنا التلاحم والتآخي ونتعاون على البر والتقوى ونسعى مع مسؤولينا وولاة أمرنا لتحقيق ما يرضي ربنا ويحفظ بلادنا».

وأوضح آل الشيخ أن الشاب السعودي يحظى بثقة مجتمعه بسلوكه المسؤول وخلقه القويم وتربيته السليمة مما يجعله محصناً أمام كل التيارات التي تسعى لزعزعة أفكاره.

وبيّن آل الشيخ أن الرئاسة تعمل على استكمال الإجراءات اللازمة لتدشين «الرقم الموحد» الخاص باستقبال البلاغات وتعمل على توفير المواقع المناسبة وتأمين كافة الاحتياجات المادية والبشرية لتقوم بدورها وفق المأمول.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة