ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في ختام حفل مسابقة القرآن الكريم
د. هدى العميل: المسابقات تحفز على المنافسة الشريفة لدى الطالبات

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن حفل مسابقة القرآن الكريم والمسابقات الأدبية التي أقامتها وكالة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطالبات بالجامعة.

وهدفت المسابقة إلى العناية بكتاب الله تعالى وتشجيع الطالبات على حفظه والتنافس فيه، وربط الطالبات بهدي القرآن الكريم، وشغل أوقات فراغ الطالبات بما هو مفيد ونافع لهن في الدنيا والآخرة. حيث اشتمل الحفل على فقرات متنوعة كان من ضمنها فاصل إنشادي بعنوان (جامعتي). وحيَّت معالي مديرة الجامعة د. هدى بنت محمد العميل في كلمه ألقتها في الاحتفال الزميلات والطالبات وشكرت عمادة شؤون الطالبات على مبادراتها الدائمة بالأعمال التي تخدم الطالبات، وقالت معاليها: إن مثل هذه المسابقات تحفز على المنافسة الشريفة لدى الطالبات اللاتي رفعن مستوى هذا الصرح الجامعي بمواهبهن وإبداعاتهن.

وثمنت د. العميل جهود جميع العاملين والراعين القائمين بهذا النشاط الهادف داعية المولى عزَّ وجلَّ أن يديم على بلادنا وأمتنا العربية الخير والأمان.

كما ألقت عميدة شؤون الطالبات د. نورة بنت محمد البليهد كلمة في الاحتفال قالت فيها: نحمد الله تعالى أن منَّ علينا بإتمام هذه المسابقات التي بدأت بفكرة ثم سخّر الله لنا من تعهدها بالرعاية والاهتمام والدعم والمشاركة, وأضافت: ها نحن نجني ثمارها في هذا الحفل بطالبات فائزات متنافسات في طلب العلا والرفعة وهل هناك أسمى من التنافس في حفظ كتاب الله والتسابق في مجال الأدب والبيان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة