ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

ينجو من مسمار طوله عشرة سنتيمترات في القلب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نيوجيرزي - (رويترز)

قال رجل من نيوجيرزي نجا من إطلاق عارض لمسمار طوله عشرة سنتيمترات في قلبه أثناء محاولته تنظيف بندقية مسامير معطلة الجمعة: إنه يشعر وكأنه فاز باليانصيب.. وضحك دينس هنيس (52 عامًا) الذي أفاق من توقف القلب قبل نقله جوًا للخضوع لجراحة في مستشفى جامعة كوبر في كامدن بنيوجيرزي على إشارة الدكتور مايكل روزنبلوم إلى أنه اشترى تذكرة يانصيب.

وقال هنيس من فاينلاند بنيوجيرزي في مقابلة: «لقد فزت بالفعل باليانصيب». وقال: «رزقت بحفيد يوم عيد ميلادي في 23 مارس وبعد ذلك بأسبوع كنت ميتًا تقريبًا. الآن يمكننا أن نحتفل بعيد ميلادنا معا». وكان هنيس وهو بناء يعمل لحسابه الخاص يعمل مع ابنه (28 عامًا) على سقف أحد الجيران يوم السبت عندما تعطلت بندقية المسامير الخاصة به وحاول تنظيفها ووجها بطريق الخطأ تجاهه.

ويتذكر هنيس فيقول: «كانت على بعد 30 سنتيمترًا تقريبًا واتجهت مباشرة إلى صدري والى قلبي مباشرة». وثقب المسمار البطين الايمن الذي يغذي الرئتين بالدم وتوقف قلب هنيس على الفور.

وقال روزنبلوم: إنه تم نقل هانيس الذي استدعى ابنه الإسعاف على الفور إلى مستشفى محلي وتمت افاقته لكن كان من الواضح أنه يحتاج الى جراحة عاجلة في مركز متخصص مثل كوبر على بعد ساعة تقريبًا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة