ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هوساوي جاهز والعتيبي يعود للحراسة
الهلال وسط جملة من الغيابات وصل إلى نجران.. الجابر تقدم البعثة.. وهاسيك يعترف بأخطائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

وصل الفريق الهلالي الأول لكرة القدم عصر أمس (السبت) إلى محافظة «نجران»، استعدادا لملاقاة فريق «نجران» مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري المحترفين السعودي، وكان الفريق قد أدى حصة تدريبية صباح أمس في مقر النادي، اشتملت على التطبيقات التكتيكية بإشراف التشيكي إيفان هاسيك بمشاركة الثنائي أسامة هوساوي وخالد شراحيلي، بعد أن تعافى الأول من التهاب الحلق، وحضر شراحيلي بعد أن غاب يوم أمس لظروف عائلية، في حين واصل ويلهامسون وعيسى المحياني برامجهم العلاجية بينما لايزال عبدالعزيز الدوسري يواصل برنامجه التأهيلي. هذا وتأكد غياب السويدي ويلهامسون والزوري والمحياني والدوسري وشراحيلي عن مباراة اليوم اضافة لاحمد الفريدي الموقوف في حين تواجد عادل هرماش مع البعثة ويرجح أن يشارك في المباراة من البداية. يشار الى أن الفريق الهلالي سيعود بعد مباراة اليوم مباشرة الى الرياض لفتح باب التحضيرات للمباراة الدورية الأخيرة التي ستجمعه بالاتفاق بالرياض يوم السبت المقبل .

جدير بالذكر ان مدير ادارة الكرة سامي الجابر رافق البعثة الهلالية الى نجران في حين سيتواجد عضو مجلس الادارة حسن الناقور اليوم بمباراة الفريق بعد تكفله بمعسكر الفريق ومصاريف الرحلة.

من جانب آخر افصح مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) عن نتائج اجتماع الإدارة الهلالية مع مدرب الفريق هاسيك بعد التعادل الأخير أمام الشباب الإماراتي .. وقال : اعترف المدرب بوقوع بعض الأخطاء وتناقشنا معه عن المرحلة الماضية والمرحلة المقبلة ووعد بالسعي للثبات على تشكيلة معينة وطريقة معينة تخدم الفريق على الرغم من انه قدم مبرراته بأن الغيابات قد تفرض على أي مدرب تغيير الطريقة والأسماء. وفي نهاية الاجتماع اتفقنا جميعا على السعي بشكل قوي لتحسين صورة الفريق في المباريات المقبلة وجددنا الثقة فيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة