ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فييرا وويندل يؤكدان صعوبة المباراة
الشباب ينهي تحضيراته للأنصار بتمارين ترفيهية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

أنهى فريق الشباب الكروي تحضيراته للقاء الأنصار اليوم ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري زين للمحترفين الذي سيقام في ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض واكتفى البلجيكي برودوم بإجراء تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وشهدت التدريبات حضورا إداريا تمثل في رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء الإدارة.

من جهته عقد إيمليو فييرا مساعد مدرب الفريق مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب ويندل جيرالدو للحديث عن مباراة الليلة.

وأكد فييرا أن المباراة ستكون مختلفة عن المباريات السابقة، لأن الشباب المتصدر سيواجه متذيل الترتيب مؤكداً على أن الإعداد لمباراة اليوم تم كبقية المباريات السابقة، مبيناً أن الفريق سيلعب بجدية واحترام للخصم من خلال اللعب بجهد كبير.

فيما أكد اللاعب ويندل جيرالدو أن المباراة ستكون صعبة لأن الأنصار ليس لديه ما يخسره وسيعمل على تعطيل الفريق، مؤكداً أنهم سيلعبون بجدية من أجل كسب الثلاث نقاط.

من جانب آخر أجرى الرئيس الشبابي خالد البلطان اتصالا بلاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد حمد قدم له من خلاله باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته التعازي وصادق المواساة في وفاة والده، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة