ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ناصر الشمراني: لهذا السبب لن نستهين بالأنصار.. وسنسعد بمواجهة الأهلي في جدة
جيباروف: جاهز للمشاركة.. ومرحلة علاجي سارت بشكل جيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكَّد مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني أن مباراتهم أمام فريق الأنصار ستشكل عقبة لا يستهان بها كون منافسهم سيلعب بدون ضغوط بعد تأكّد هبوطه ولديهم حافز كبير وهو وضع بصمة لهم بالفوز على المتصدر. وأضاف مبديًا ثقته الكبيرة بحسم بطولة الدوري لصالحهم: نحن قادرون بحول الله على تجاوز الأنصار ومن ثم الأهلي في جدة، وبالمناسبة لا يهمنا أن تكون المواجهة على أرض منافسنا الأهلاوي لأننا سبق أن حققنا بطولات كبيرة في نفس الملعب وسنسعد باللعب في جدة. وأشاد الشمراني بالمستويات الكبيرة التي يقدمها فريق الأهلي هذا الموسم، مشدداً على أن ثقتهم في قوة فريقهم لا تعني بأي حال من الأحوال أنهم ينتقصون من قوة ومكانة منافسهم الأهلاوي.

وأرجع الهداف الشبابي في ختام حديثه سبب تألق فريقه إلى التنظيم الكبير الذي يسيرون عليه منذ بداية الموسم واتضحت نتائجه للجميع.

من جهته أبدى زميله في الفريق المحترف الأوزبكي «جيباروف» جاهزيته للمشاركة مع فريقه بعد دخوله التمارين الجماعية مع المجموعة الأساسية لفريقه. واستدرك بقوله: لا أقول بأني أصبحت جاهزًا بنسبة100% ولكن ما أؤكده هو أن مرحلة العلاج سارت بشكل جيد وقد أحتاج إلى وقت بسيط لأصل لمرحلة الجاهزية التامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة