ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب كمال لـالجزيرة: تركيزنا منصب على الجانب النفسي
التعاون يستعيد توازنه بعودة الثنيان وريشاني لترميم المناطق الدفاعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة- عبدالرحمن السلوم

غادرت بعثة التعاون ظهر أمس إلى مطار الأمير محمد بن فهد في استعداد للقاء الفتح الذي يقام مساء اليوم في الإحساء ومن المنتظر أن يكون الفريق قد أدى تدريبه مساء أمس على ملعب المباراة.. وقد شهدت التدريبات الماضية التي قادها الدكتور خالد كمال عقب توليه مهمة الإشراف خلفا للروماني قريقوري على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وتصحيح الأخطاء الدفاعية التي تأثر بها الفريق هذا الموسم بشكل واضح وجعلته يخسر العديد من النقاط, وستشكل عودة الحارس فهد الثنيان ولاعب المحور علاء ريشاني قوة إضافية للفريق تتيح الخيارات أمام الجهاز الفني لتسيير المباراة وفق احتياجاته وتحقيق نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها تحسين مركزه في سلم الدوري قبل الجولة الأخيرة ..

هذا ومن المتوقع أن يلعب محمد أمان بجوار ذياب مجرشي فيما سيكون ياسين حمزة في الطرف الأيمن بدلاً عن الموقوف بالبطاقات الثلاث سلطان اليامي فيما سيتواجد ريشاني مكان البيشي المصاب بجانب فيبان مابيدي.. وأحمد الحربي في الدائرة إلى جانب علي التركي وياسين بخيت في الأطراف كونهما يجيدان المرتد السريع وميملي في المقدمة وحيداً.

هذا وقد استعان المدرب المصري خالد كمال بهداف الفريق الأولمبي ثامر المشيقح ضمن قائمة البدلاء لأول مرة في هذا الموسم.

من جانبه عبر المدرب خالد كمال عن ثقته باللاعبين لتجاوز المرحلة الحرجة التي يمر بها الفريق على الرغم من ضيق الوقت , مؤكداً في الوقت نفسه إلى أن التعاون يملك مجموعة من اللاعبين المميزين هم بحاجة للتوظيف وإعادة الثقة , وهذا ما يجعل تركيزنا خلال التدريبات الماضية ينصب على الجانب النفسي لأنه لا يمكن أن يكون التغيير في الأداء بمدة قصيرة وخلال مباراتين لا مجال فيهما للمجازفة أو التجارب.

وشدد كمال في حديثه لـ(الجزيرة) على أنه تعاهد مع اللاعبين على نسيان الماضي والتفكير جدياً بلقاء الفتح أولاً ثم الرائد حتى لا نجد أنفسنا خارج الدوري , مشيراً إلى أن منافسهم الفتح فريق منظم ويملك مجموعة من اللاعبين تجيد اللعب السريع وهذا يجعلنا نعمد على عدم الاندفاع للأمام والرغبة في تسيير اللقاء وفق الإمكانيات المتاحة، وعن غياب بدر الخميس أكد كمال إلى أن الخميس نجم ووجوده سيكون قوة إضافية في خط المقدمة ولكِن قدر الله وما شاء فعل .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة