ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

3 ملايين ريال من أسواق العثيم لحاملي بطاقة اكتساب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدمت شركة أسواق العثيم 3 ملايين ريال لعملائها من اكتساب وذلك في جميع أسواق العثيم وذلك في إطار حملتها الترويجية الكبرى التي انطلقت تحت شعار (اربحها من اكتساب في أسواق العثيم).

ويحق لجميع عملاء أسواق العثيم الذين يحملون بطاقة اكتساب (مفعلة أو غير مفعلة) الفوز بالجوائز اليومية، حيث سيضاف مبلغ الجائزة إلى رصيد العميل في بطاقة اكتساب وكذلك العملاء الذين لا يحملون بطاقة اكتساب يمكنهم الحصول عليها مجانًا من الكاشير والاشتراك في المسابقة. وسوف يكون هناك (1000) فائز يوميًا فضلاً عن سحب إضافي أسبوعي (20) فائزًا على أرقام بطاقة اكتساب آليًا عن طريق الحاسب الآلي سوف تضاف مبالغهم في حساباتهم مباشرة وتأتي حملة أربحها من اكتساب في أسواق العثيم في إطار التواصل مع العملاء وتحفيزهم بما يدعم ويعزز ولاءهم للأسواق فضلاً عن إستراتيجية الشركة التي تقوم على زيادة قاعدة الفروع لتغطي كافة مناطق المملكة وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة على أكبر نطاق.

وتحظى شركة أسواق العثيم بقاعدة واسعة من العملاء، حيث استقبلت العام الماضي (39) مليون متسوق كما حازت على المركز رقم (54) ضمن أكبر مائة شركة سعودية لعام 2011م فضلاً عن ذلك فقد تم اختيار أسواق العثيم أقوي علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلسن للبحوث والدراسات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة