ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أي دي ديزاين» و «كاري» تدشنان أول فروعهما في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة المرجان للمفروشات العصرية المحدودة، عضو مجموعة المرجان القابضة، المالك لعلامة الامتياز التجاري (اي دي ديزاين ID Design وكاري Kare) في المملكة العربية السعودية، معرضها الأول في مدينة جدة، بعد النجاح الذي حققته في مدينة الرياض.

وتعد (اي دي ديزاين ID Design) و(كاري Kare ) من الشركات الأوربية الرائدة في مجال صناعة الأثاث العالي الجودة والإكسسوارات المنزلية الراقية والمميزة، وتتميز منتجاتهما بالجودة العالية والذوق الرفيع بالإضافة للمسة الأناقة والجمال الأخاذ والتناسق فيما بينها.

حضر حفل الافتتاح الشيخ عبد الرحمن خالد بن محفوظ والشيخ سلطان خالد بن محفوظ والسيد هاني أبو عثمان المدير التنفيذي للمجموعة بالإضافة لممثلي وسائل الأعلام في المملكة ومجموعة من الضيوف ومهندسي الديكور والتصميم الداخلي.

وعلّق السيد أحمد فائق منلا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المرجان للمفروشات العصرية المحدودة قائلاً: ظللنا نعمل في مدينة الرياض منذ أكثر من 10 سنوات وحققنا نجاحاً باهراً وهذا شجعنا على التوسع في بقية مدن المملكة، واليوم نفتتح باكورة معارضنا في مدينة جدة.

وأضاف قائلاً: نحن في (اي دي ديزاين ID Design) و(كاري Kare ) نقدم مفهوماً جديداً للتأثيث المنزلي يختلف كثيراً عمّا تقدّمه شركات الأثاث الأخرى، منتجاتنا تتميّز بكونها عصرية تنبض بالحياة وملائمة لمختلف الأذواق وغير محصورة في التصاميم والألوان التقليدية، لقد وضعنا لأنفسنا أسلوباً مميزاً في العمل يختلف عن أساليب العمل التقليدية، حيث يمكن للعميل أن يجد لدينا كل ما يبحث عنه سواء من ناحية التصميم أو اللون، وذلك من خلال توفير أثاث يتميز بتصاميم حديثة وألوان جريئة. فنحن نوفر أفضل الحلول الخاصة بالاستخدام الأنسب واستغلال المساحات المتوفرة في المنزل، وذلك من خلال توفير مجموعة خيارات واسعة من الأثاث والإكسسوارات الحديثة، بحيث تضفي جمالاً مميزاً وفي الوقت ذاته تتميز بكونها عملية ومناسبة للاستخدام اليومي.»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة