ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تحتفل بأضخم عرض أزياء في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفالا بمرور عشر سنوات على تنظيم عروضها للأزياء استضافت علامة «سبلاش» أضخم عرض أزياء في المنطقة يقام في الهواء الطلق تحت اسم « نعيم الموضة من سبلاش».

حضر الحدث الذي طغت عليه الأزياء والموضة والأناقة بشكل مطلق، نحو 16,000 شخص من الطلاب وزبائن العلامة، بالإضافة إلى جموع كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام والشخصيات الهامة.

وفي أجواء حافلة بالتألق والانبهار، خطا 65 عارضاً وعارضة فوق منصة عرض «سبلاش» التي امتدت بطول 40 متراً واستعرضوا موديلات هيمن عليها الطابع الاستوائي. وجمعت التشكيلة الجديدة بين الخطوط المعاصرة والتقليدية في مزيج متناقض انساب بكل تألق وجمال على منصة العرض. ويشار إلى أن عرض أزياء «نعيم الموضة من سبلاش» أقيم في ملعب جولف البادية، مدينة دبي للاحتفالات، وشهد تناغماً وانسجاماً فائقين بين الحضور على اختلاف أذواقهم.

وفي حديثه عن فكرة عرض أزياء نعيم الموضة من سبلاش» قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونيك»: «الفكرة السائدة لعام 2012 هي البدايات الجديدة في «سبلاش»، وقد قررنا بمناسبة عرض الأزياء العاشر أن ننقل الحضور إلى وجهة تحيط بها الزرقة المنعشة وأشعة الشمس الاستوائية والأجواء الهادئة.

وفي أمسية عنوانها «الفخامة الاستوائية»، وصل ضيوف عرض الأزياء مستعرضين أرقى وأروع الإطلالات والموديلات. واشتمل العرض على أربع فقرات مميزة، أما ختامه فقد كان مفاجأة للحضور عندما ظهرت السيدة رينوكا جاغتياني، مؤسس علامة «سبلاش» ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «لاندمارك»، بصحبة السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» وآيكونيك»، وسارا معاً فوق المنصة وسط عرض مذهل من الألعاب النارية.

ومثّل عرض «نعيم الموضة من سبلاش» عالماً تحكمه الموضة وكل من فيه يتألق بإطلالة تحكمها قوانين الأناقة في هذا العالم - وملاذا لزبائن العلامة الذين عاشوا تجربة مميزة من الموديلات الجديدة ومجموعة من الفعاليات المرحة. وتم تقسيم مساحة العرض إلى منطقتين، شرقية وغربية، كل منها حفلت بالمناطق التفاعلية وعكست أجواء مختلفة. واستمتع الحضور في هذه المساحات التفاعلية العديد من فعاليات الجذب كالموسيقى والترفيه والمأكولات الخفيفة وأكشاك الموضة وأكشاك التصوير المرحة ومنصات ،وشوم الشفاه الغريبة. كما أتاح العرض لعشاق الموضة المغامرين فرصة تجربة الموضة على أصولها، وحصلوا على العديد من التذكارات والهدايا الأنيقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة