ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الخليج العربي تنظِّم عرض المواهب 2012 لتحفيز الابتكار والإبداع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

نظَّمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة الخليج العربي عرض المواهب 2012 للطلبة الدارسين في كلية الطب والعلوم الطبية بهدف تنمية مواهب الطلاب وتشجيعهم على الابتكار والإبداع وتحفيزهم نحو المشاركة في المسابقات والأنشطة المختلفة. وقال الأخصائي الاجتماعي بعمادة شؤون الطلبة أحمد الساعي إن عروض المواهب تُقام في العديد من الجامعات العريقة بهدف تنمية مواهب الطلبة وصقلها كالشعر والنثر والعزف والتمثيل والاستعراض، إلى جانب الاهتمام بالتحصيل العلمي، مشيراً إلى أن فكرة المسابقة تقدّم بها مجلس الطلبة بجامعة الخليج العربي المنتخب حديثاً لإيمان أعضاء المجلس بأهمية توفير الأجواء الترفيهية بالجامعة، وجدوى المسابقات والأنشطة في إثراء الحياة الجامعية.

وأكّد الساعي أن عمادة شؤون الطلبة تحرص على التنويع في الأنشطة والمسابقات التي تستهدف الطلبة طوال العام الدراسي لكونها محفزة على الإبداع والابتكار والمزيد من التحصيل، لذلك نظّمت عرض المواهب في مركز سمو الأميرة الجوهرة للطب الجزيئي وعلم المورثات وحضره عدد كبير من الطلبة الدارسين بكليتي الطب والعلوم الطبية والدراسات العليا وعدد من الأكاديميين والإداريين العاملين بالجامعة.

وفاز الطالب إبراهيم السعيد من كلية الطب والعلوم الطبية بالمركز الأول عن مقطوعة موسيقية عزفت بآلة البيانو، فيما فازت فرقة حمد دشتي الموسيقية بالمركز الثاني بمشاركة الطلبة محمد العوضي وفجر المحروس وإبراهيم السعيد، وفاز الشاعر الصاعد محمد المضحي الطالب بكلية الطب والعلوم الطبية بالمركز الثالث عن قصيدة شعرية شعبية.

يشار إلى أن لجنة تحكيم المتسابقين البحرينيين والكويتيين والسعوديين المشاركين في عرض المواهب تشكلت من الدكتور جمال السيد المعلا من جامعة البحرين، والأستاذ عبد الكريم عطية من مركز الموهوبين بوزارة التربية والتعليم، والشاعرة البحرينية منيرة السبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة