ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع نسبة القبول بجامعة أم القرى في العام القادم 50 %

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي

أكد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، أن الجامعة ستنفذ آلية تقنية حديثة ومتطورة لعملية قبول وتسجيل الطلاب والطالبات المتقدمين في العام الدراسي الجامعي القادم، تركز على إتاحة الفرصة لكافة المتقدمين للتسجيل في الجامعة آليا عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

وكشف معاليه في تصريح صحفي عقب زيارته التفقدية التي قام بها أمس لعمادة القبول والتسجيل بمقر الجامعة بالعزيزية عن اعتزام الجامعة زيادة الطاقة الاستيعابية للقبول من الطلاب والطالبات في العام القادم ما بين 40 إلى 50 بالمائة من نسبة القبول التي تمت العام المنصرم، مرجعا هذه الزيادة إلى عملية التوسع التي شهدتها الجامعة في العديد من الكليات بمكة المكرمة والليث والقنفذة والجموم.

وأفاد معاليه أن التغييرات الإدارية الحالية التي جرت في عمادة القبول والتسجيل هدفت إلى تجديد الطاقات البشرية من أجل التطوير ومواكبة الحراك التطويري التي تشهده كافة كليات وأقسام وإدارات الجامعة، مشددا على أن عمادة القبول والتسجيل سترفع هذا العام شعار (الحق يصل إلى الطالب).

هذا وقد تجول معالي مدير الجامعة على أقسام وإدارات العمادة واستمع إلى شرح من قبل العميد الدكتور محمد الحازمي، عن الخطوات التطويرية التي تعكف العمادة حاليا على تنفيذها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة