ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير التعليم العالي يوقع عقود مشاريع جامعية بمليار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

وقَّع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري صباح اليوم الأحد 16-5-1433هـ عقوداً إنشائية لمشاريع مدن جامعية أكاديمية وخدمية جديدة في عدد من المناطق والمحافظات بتكلفة إجمالية تبلغ 944.164.070 مليون ريال.

وتشمل هذه العقود عقد مشروع إنشاء مبنى الإدارة والعمادات المساندة بجامعة المجمعة، وعقد إنشاء مبنى الإدارة والعمادات المساندة بجامعة شقراء، وعقد مشروع استكمال إنشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة جازان (المرحلة الثانية)، كما تشمل كذلك عقد مشروع كلية إدارة الأعمال بجامعة سلمان بن عبدالعزيز، وعقد مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الحدود الشمالية، إضافة إلى عقد مشروع إنشاء الموقع العام لإسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوك، وأخيراً عقد مشروع الأعمال المساندة لكلية المجتمع والموقع العام بجامعة شقراء.

وأوضح معالي الدكتور العنقري أن العقود التي تم توقيعها هي امتداد لمجموعة عقود دأبت الوزارة على توقيعها في إطار استكمال البنى التحتية للمدن الجامعية التي يتم تنفيذها في مناطق ومحافظات المملكة، والتي بدأت الدراسة فعلياً - ولله الحمد - في العديد منها. وأكد معالي الوزير أن هذه المدن الجامعية باتت تشكِّل نموذجاً فريداً قادراً على توفير البيئة الأكاديمية المميزة، وهو ما سينعكس إيجاباً - بإذن الله - على مخرجاتها بما يخدم التنمية في الوطن الغالي.

وبهذه المناسبة رفع معالي الدكتور العنقري أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهما الله - على ما يوليانه لقطاع التعليم العالي ومنسوبيه من دعم سخي ورعاية كريمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة