ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رأس الجلسة الثالثة ونوه بجهود رئيس السياحة ومحافظ التحلية
أمير الباحة يوافق على أن تكون المنطقة صديقة للمعاقين ويوضح أنهم أكثر من 5300

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة- خالد زاهي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة يوم أمس جلسة مجلس المنطقة الثالثة من دورته الثانية والسبعين من العام المالي 1433ـ1434هـ , وذلك بقاعة الاجتماعات في الإمارة .

واستهل سموه الجلسة بكلمة رحب فيها برئيس وأعضاء فريق العمل بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة, ورئيس وأعضاء فريق العمل بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المشاركين في الجلسة, مبدياً سموه تقديره للجميع على حرصهم واهتمامهم بأسلوب العمل الراقي الذي يتخذونه في التعريف بإنجازاتهم والخطط التطويرية والتعريفية بأسلوب العمل الحديث وفق التقنية الحديثة والتطور الكامل الذي تحققه المملكة في شتى المجالات .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة في هذا الصدد بجهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ومعالي محافظ المؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة على تفاعلهم وعملهم المميز الذي ينم عن حرصهم واهتمامهم , مؤكداً سموه أن ذلك يأتي امتداداً للنجاحات الواسعة التي يحققونها في تطوير أساليب العمل ليؤتي ثماره البناءة سواء في الوقت الحاضر أو المستقبل القريب بما يخدم أبناء الوطن كافة وأبناء منطقة الباحة خاصة ويقدم للمسئول الرؤية الواضحة في إنجاز العمل بأسرع وقت ممكن خدمة للمواطنين . ودعا سموه في ختام كلمته الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .

بعد ذلك قدم المدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الدكتور سلطان السديري، عرضاً عن جهود المركز في مجال الخدمات الاستشارية والبرامج والأنشطة البحثية , أعقبه موافقة سمو أمير منطقة الباحة على أن تكون المنطقة صديقة للمعاقين.

وتعليقاً على ذلك بين سمو أمير المنطقة أنه يوجد بالمنطقة أكثر من 5300 معاق يتلقون خدماتهم عبر وزارة الشؤون الاجتماعية, معرباً سموه عن شكره وتقديره لرجل الأعمال علي المجدوعي الذي تكفل ببناء مجمع للمعاقين بالمنطقة .

عقب ذلك استمع المجلس لعرض من مدير عام مؤسسة تحلية المياه المالحة بالقطاع الغربي المهندس محمد آل فرحان، حول مشروع نقل مياه التحلية من الطائف إلى الباحة الذي بين فيه أن طول المشروع يبلغ 222 كيلو مترا وأنه سيتم بمشيئة الله الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع في فبراير من العام 2013 م , فيما سيتم الانتهاء من كامل المشروع بحلول النصف الأول من العام 2014 م , مفيداً أنه تم إنجاز 35 كيلو مترا وأن العمل يسير بواقع 15 كيلو لكل شهر .

وأوضح الأمين العام لمجلس المنطقة المكلف نايف الغامدي، أن المجلس استعرض إثر ذلك محضري لجنة التخطيط والمتابعة في اجتماعها الرابع والخامس للعام المالي 1433-1434هـ مفيداً أن جلسات المجلس في دورته الحالية تستمر لمدة يومين قادمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة