ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية السياحة والآثار تكرِّم هيئة السياحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في اختتام فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012، الذي أقامته الهيئة العامة للسياحة والآثار في مركز المعارض الدولي في الرياض، وعلى هامش «يوم المهنة»، كرَّمت كلية السياحة والآثار بجامعة الملك سعود، ممثلة في عميد الكلية الدكتور سعيد السعيد، الهيئة العامة للسياحة والآثار، ممثلة في الدكتور عبدالعزيز آل الشيخ نائب رئيس الهيئة للمساندة.

وصرَّح الدكتور السعيد بأن تكريم هيئة السياحة يأتي لدورها الكبير في تأهيل طلاب الكلية في جانب التدريب التطبيقي في مسار الإدارة الفندقية. موضحاً بأن هناك خطة طموحة للشراكة بين الكلية والهيئة وسوق العمل لتخريج طلاب تتناسب كفاءاتهم مع سوق العمل.

فيما قدم الدكتور آل الشيخ شكره لجامعة الملك سعود وكلية السياحة على هذا التكريم، مبيناً أن هيئة السياحة تعتبر الشباب رأس المال الحقيقي لقطاع السياحة الذي له دور فاعل في دعم الاقتصاد الوطني.

وقد تم تكريم عدد من الشركاء في قطاع السفر والضيافة، هم: المجموعة السعودية للأشغال الإلكترونية، مجموعة الطيار، مجموعة الصرح، مجموعة الفرسان، مجموعة المؤيد، مجموعة العميقان، فندق الفورسيزون، فندق إنتركونتننتال، فندق الفيصلية، فندق هوليداي إن، فندق مدارين كراون، شركة أماديوس وشركة أوبرا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة