ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة البيئة بأمانة الرياض تشارك بيوم المهنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت الإدارة العامة لصحة البيئة ممثلاً لأمانة منطقة الرياض (الراعي الرسمي) في يوم المهنة الرابع بعنوان «التوظيف والشراكة المستدامة» بجناح ساهم في إنجاح يوم المهنة الذي أُقيم بكلية العلوم برعاية مدير جامعة سعود الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان، وبمشاركة عدد من المؤسسات والشركات، حيث استمرت فعالياته على مدى يومين. واشتمل يوم المهنة على محاضرات لخبراء واختصاصيين، وفعاليات داخل أقسام الكلية المختلفة بحضور كافة الطلاب وبخاصة الخريجون منهم، إضافة لأعضاء هيئة التدريس وعدد من المدعوين من المسؤولين عن التوظيف في القطاعين العام والخاص في مجال التخصص، كما اشتمل على محاضرات ومناقشات وغيرها من الفعاليات ذات العلاقة.

وسعت كلية العلوم بجامعة الملك سعود في تنظيم يوم المهنة بصورة عامة إلى تعريف طلاب الكلية، وبخاصة المرشحون للتخرّج، بالفرص الوظيفية التدريبية التي تطرحها جهات التوظيف من القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى تعريف الطلاب الجدد الملتحقين بالكلية بمؤشرات واقعية تساعدهم على اختيار التخصص العلمي المناسب لقدراتهم العملية ولتطلعاتهم الوظيفية بعد التخرّج.

وشارك في هذه الفعاليات أكثر من عشر من الشركات والمؤسسات التي تهتم بتوظيف خريجي كلية العلوم في شتى التخصصات، والجدير بالذكر أن أمانة منطقة الرياض هي الراعي الرسمي ليوم المهنة الرابع بالكلية لهذا العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة