ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير السلة الاتحادية مُعقّباً
فلاتة: أسلوب مغربي في مساومة ناديه ليس وليد اللحظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

قال أحمد فلاتة مدير الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد بأنه لم يكن يتمنى أن يعقب على أحد اللاعبين في الفريق من خلال وسائل الإعلام إلا أن ما أدلى به اللاعب علي المغربي في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الأول وما وجهه لشخصي من اتهامات باطلة أجبرني على توضيح كافة الادعاءات التي أطلقها أمام الجماهير الاتحادية الوفية والملمة مسبقا بكافة ما سأوضحه من حقائق من خلال متابعتها لمسيرة الفريق في المواسم الماضية.

وبالعودة لما ورد في المؤتمر الصحفي فقد ذكر اللاعب أنني قلت لهم كلاعبين بأن رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني قال لي: «من يريد أن يلعب بدون مقابل فهو مرحب به ومن لا يريد فليجلس في بيته». وقال أيضا: «لا يهمه كرئيس نادي إن هبطت اللعبة لدوري الدرجة الأولى». وأنا أستشهد في ردي على ما ذكره المغربي بزملائه اللاعبين حيث إنني أؤكد بأنني لم أسمع من رئيس مجلس الإدارة أو نقلت للاعبين مثل هذا الكلام وليس له أساس من الصحة ومن غير المنطقي أن يصدر مثل هذا القول في الوقت الذي استلم فيه كافة اللاعبين المبالغ المستحقة لهم من عقودهم السنوية واللاعب علي المغربي تحديدا استلم مبلغ 54 ألف ريال دفعات مستحقة من عقده قبل مباراة أحد في الدور الأول من الدوري كما أنه انقطع عن التدريبات بعد مباراة الفتح في الأحساء والتي جاءت قبل المغادرة إلى المدينة المنورة للمشاركة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بخمسة أيام وواصل غيابه بالامتناع عن المغادرة مع الفريق.

ولن أضيف جديدا إذا ما ذكرت بأن أسلوب اللاعب في مساومة إدارة ناديه ليس وليد اللحظة فقد سبق أن مارس نفس هذا الأسلوب مع إدارات سابقة وصدر بحقه قرار إيقاف في عهد إدارة الدكتور خالد المرزوقي لنفس السبب عندما امتنع عن مشاركة الفريق في بطولة النخبة وفي إدارة أخرى رفض المغادرة مع الفريق إلى الأردن للمشاركة في بطولة الأندية العربية.

وأكد أحمد فلاتة بأنه سوف يكتفي بهذا الرد في هذا الوقت ولا يود العودة مجددا للحديث عن الشأن الداخلي للفريق عبر الإعلام والذي اضطره إليه اللاعب علي المغربي بمؤتمره الصحفي غير الموضوعي لتبرير خطئه في عدم مرافقة الفريق والذي صدر بحقه نتيجة لذلك قرار من مجلس الإدارة بإيقافه إلى نهاية الموسم.

مقدما شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم ومساندتهم الدائمة للعبة كرة السلة

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة