ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• ابتعاد الفريق الاتحادي عن المنافسة المحلية جعل إدارته تعمل على خط متواز لإعداد الفريق في الموسم القادم كوضع برنامج الإعداد واختيار اللاعبين الذين سيتم استقطابهم محلياً وتحديد الذين سيتم الاستغناء عنهم.

* * *

• حديث الهولندي رايكارد لـ(الجزيرة) كان مليئاً بالمعلومات حول كرتنا السعودية وتنظيمنا للمسابقات والمعسكرات. البعض ربما يسمع لأول مرة عن مثل ذلك. رايكارد كان شفافاً وصريحاً للغاية.

* * *

• مع اقتراب حسم بطولة الدوري أكدت إدارتا الأهلي والشباب على لاعبيها التزام الصمت والتوقف عن التصريحات الإعلامية والتركيز على الأداء فقط.

* * *

• بعض المدربين استثمر نجاحاته الوقتية فسارع إلى تجديد عقده مع ناديه قبل نهاية الموسم، فيما مدربون آخرون كانوا أكثر ثقة في أنفسهم وأجلوا التجديد إلى ما بعد انتهاء الموسم ليقينهم أن عروضاً أخرى ستصلهم.

* * *

• توجـه إدارة الفيصلي للتجــديد مــع المدرب الناجح زالاتكو للموسم الثالث على التوالي عين الصواب. فهذا المدرب أثبت كفاءته وقدرته الكبيرة كمدرب ومن الواجب استمراره حفاظاً على استقرار الفريق فنياً.

* * *

• لو صدقت بعض الشائعات التي تقول إن هناك زيادة في عدد فرق دوري زين فإن هذا سيكون بمثابة رصاصة الرحمة للدوري الذي يعاني حالياً من وجود فرق ليست مؤهلة للعب في دوري محترفين ساهمت في انخفاض مستوى الدوري وملل الجماهير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة