ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تمسك بقراره مقاطعة اتحاد الكرة الحالي
الأهلي يجدد رفضه المشاركة في بطولة كأس مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي رفضه المشاركة في بطولة كأس مصر المقرر انطلاقها يوم 19 أبريل الجاري، وتمسك بموقفه السابق الرافض للمشاركة في هذه البطولة.

وأرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلى اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أنور صالح، يخطرها خلاله رفضه المشاركة ببطولة كأس مصر لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها قرار النادي برفض المشاركة في بطولات تنظمها اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بعد القرارات التي اتخذتها ضده بسبب أحداث بورسعيد الدامية، إضافة إلى قرار النادي برفض المشاركة في البطولة لعدم حل الأزمة الخاصة بالرعاة والتي سبق أن اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة بسبب الخلاف حولها مع مجلس اتحاد الكرة السابق الذي كان يرأسه سمير زاهر.

من جانبه صرح هادي خشبة، المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن الخطاب الذي تلقاه النادي يعد خطابا روتينيا يرسله اتحاد الكرة إلى جميع الأندية لإخبارها بإقامة بطولة كأس مصر بداية من 19 أبريل الجاري.

وأشار إلى أن الأهلي تلقى خطابا من اتحاد الكرة نهاية الأسبوع الماضي، عرضت فيه اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح على النادي المشاركة في بطولة الكأس، لكن القلعة الحمراء جددت رفضها بالإضافة لإعلان النادي مقاطعة البطولات التي يُنظمها المجلس الحالي اعتراضا على عقوبات الاتحاد تجاه أحداث بورسعيد..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة