ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

المليك يأمر بعلاج الملحن صالح الشهري في ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظه الله) أمره الكريم بعلاج الملحن الكبير صالح الشهري خارج المملكة في إطار نظرته الأبوية الحانية لجميع أبنائه المواطنين.

وقد رفع صالح الشهري أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية التي اعتدناها من الملك الوالد أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية، كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على اهتمامه ومتابعته لحالته الصحية منذ بداية هذا العارض الصحي، حيث يتابع سموه حالة الفنان صالح الشهري أولاً بأول وقام بزيارته في المستشفى عدة مرات للاطمئنان عليه.

هذا ويتم حالياً إنهاء الإجراءات لنقل صالح الشهري لاستكمال العلاج في ألمانيا والذي بدأ قبل شهرين في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، وسوف يرافقه إلى هناك الفنان الشاب محمد المشعل الذي رافق الشهري منذ أول يوم له في المشفى وحتى اللحظة.

و يحظى الملحن صالح الشهري باهتمام كبير من محبيه والوسط الفني و الإعلامي حيث يزوره يوميا العشرات مثل الأمير سعود بن عبدالله و سعد آل سعود (منادي) و فنان العرب محمد عبده و عبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وحسين الجسمي وراشد الفارس وسالم الهندي، وشعراء و إعلاميين.

و له أعمال وطنية خالدة تمثلت في أوبريتات الجنادرية، إضافة إلى أوبريتات وطنية لبعض المهرجانات و الأغاني الوطنية كما أن له أكثر من 700 عمل تعامل من خلاله مع مجموعة كبيرة من الفنانين في الوطن العربي الكبير، مع دعوات الجميع له بالصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة