ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طيران ناس» يطلق مجموعة جديدة من الأسعار التنافسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق «طيران ناس» مجموعة جديدة من الأسعار التنافسية لتعزيز خيارات العملاء ومنحهم المزيد من الخيارات الذكية عند السفر إذ يمكنهم اختيار واحدة من ثلاث فئات ضمن الأسعار التنافسية التي صممت خصيصاً لتناسب احتياجاتهم وهي (لايت، وسهل، واكسترا). وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس السيد فرانسوا بوتيلير: «باعتبارنا الناقل الوطني السعودي، نفهم عملاءنا الذين لكل فرد منهم احتياجاته المختلفة. فالبعض يسعون ببساطة لأقل الأسعار في حين أن آخرين يبحثون عن المرونة فيما يتعلق بإلغاء أو تغيير موعد الحجوزات أو حتى الوزن الزائد للأمتعة. لذا، فالمجموعة الجديدة من الأسعار لدينا توفر هذه الخيارات ونضمن لعملائنا حصولهم على ذات الجودة العالية من الخدمات التي اعتادوا عليها والتزامنا بدقة المواعيد. ويواصل بوتيلير قائلاً: «فبالإضافة إلى أسعارنا الجديدة، وعروضنا الرائعة من خلال موقعنا على الإنترنت التي تشمل الأسعار منذ لحظة الحجز، فإن هذا التطور سيجعل أسعارنا أكثر شفافية. فإننا في طيران ناس نستمع إلى احتياجات عملائنا، ونضمن استمرارنا في تقديم منتجات وخدمات جديدة تعكس احتياجاتهم حقيقة».

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بعض التفاصيل الخاصة بأسعار طيران ناس الجديدة قائلاً: «إن فئة «اكسترا» تمنح العميل إمكانية تغيير موعد الحجز مرات غير محدودة مجاناً، بالإضافة إلى تغيير مسار الرحلة وإمكانية إلغائها قبل 6 ساعات على الأقل من موعد السفر، بجانب إمكانية الحصول على وزن أمتعة يصل حتى 46 كيلوجراما و10 كيلوجرامات في اليد داخل الطائرة.

بينما تتيح الفئة «سهل» إمكانية تغيير موعد وتاريخ ومسار الرحلة قبل 24 ساعة على الأقل من موعد السفر، بالإضافة إلى وزن أمتعة حتى23 كيلوجراما و10 كيلوجرامات في في اليد داخل الطائرة، وتعتبر الفئة «لايت» حقيقة الأقل سعراً بالنسبة للمسافرين حيث يسمح للركاب بحمل 10 كيلو جرامات من الأمتعة اليدوية داخل الطائرة فقط، كما لا يسمح بأي تغيير في موعد أو مسار الرحلة أو إلغائها بهذه الفئة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة