ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العياف يكرّم ماكدونالدز لرعايتها الماسية لمهرجان التسوّق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حظيت شركة الريــــاض العالميـــة للأغذيــــة صاحبــــة الامتيــاز الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في المنطقة الوسطى والشرقية والشمالية بتكريم من سمو الأمير عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية الذي قدَّم درعاً تكريمياً للشركة بمناسبة رعايتها الماسية لمهرجان التسوق والترفيه لصيف العام الماضي.

وتسلَّم الجائزة الأستاذ أحمد المنصور مسؤول العلاقات في الشركة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في الغرفة التجارية الصناعية في مدينة الرياض، وسط حضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلام والصحافة تقدمهم عبد الرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية ورئيس مجلس إدارة الغرف التجارية الصناعية في مدينة الرياض. ودأبت ماكدونالدز السعودية خلال السنوات الماضية على رعاية مختلف مهرجانات التسوق والترفيه في المملكة ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها في إطار خدمة أفراد المجتمع بالتعاون مع المؤسسات الخاصة والأجهزة الحكومية بما يصب في صالح الوطن الغالي.

وعبّر سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية عن اعتزازه بهذا التكريم، وأشار سموه إلى أن رعاية ماكدونالدز السعودية هذه تأتي ضمن مساعيها الرامية إلى المساهمة وبصورة فاعلة في إبراز مكانة المملكة على المستوى السياحي.

وأشاد الأمير مشعل بن خالد بالاهتمام والتطور الكبير الذي تلقاه السياحة في مدينة الرياض والجهود المباركة التي يبذلها القائمون عليها في المملكة التي كان لها الأثر الكبير في خدمة الحركة التنموية الاقتصادية والسياحية في العاصمة وجذب الزوار لها. وشكلت ماكدونالدز السعودية حضوراً فاعلاً في رعاية مهرجان صيف الرياض للتسوّق والترفيه في الأعوام الماضية، كما حرصت على المشاركة في الفعاليات الاجتماعية الكبرى التي تُقام في مدينة الرياض وبقية مدن المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دورها في المسؤولية الاجتماعية تجاه كافة أفراد المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة