ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي ترعى رسمياً مؤتمر (Mobile show 2012)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بمؤتمر (Mobile show 2012) الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة 17-18 أبريل بمدينة دبي من خلال رعايتها الرسمية للمؤتمر والمعرض المصاحب له، والذي يحظى باهتمام كبير على مستوى كبرى شركات الاتصالات وتقنيات المعلومات في العالم.

ويعد المؤتمر فرصة من شأنها أن تعزز كثيراً من المفاهيم التي تساهم في تطور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، إذ سيثري المشاركون في المؤتمر بخبراتهم ونماذج حية من أعمالهم التي ساهمت في تطوير القطاع.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» أكد على أن المؤتمرات تعد فرصة سانحة للالتقاء والتباحث فيما من شأنه تطوير أعمال الشركة، وتعزيز نموها، والاطلاع على تجارب الآخرين هي بالأحرى فرصة أخرى من شأنها اختصار الوقت والجهد في ظل التطور المتسارع الذي يشهد قطاع الاتصالات في العالم.

وأشار المهندس الكاف إلى أن رؤية «موبايلي» الواضحة لمستقبل قطاع الاتصالات دفعها إلى أن تقود اليوم القطاع في المنطقة وذلك بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية متطورة قادرة على التكيف مع جميع المتغيرات، إلى جانب التجارب الناجحة والتي أضحت محط أنظار الكثير من المهتمين في قطاع الاتصالات، والتي استندت إلى دراسة مستفيضة لمكامن الفرص الاستثمارية.

من جهة أخرى التقى المهندس الكاف في مكتبة بالرياض مساء أمس بالرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات المهندس طارق أبو علم والوفد المرافق له بحضور عدد من قيادات موبايلي التنفيذيين.

وبحث الطرفان أوجه التعاون المشترك وواقع قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، مستعرضين عدداً من نتائج المؤتمرات واللقاءات الدولية التي عُقدت خلال الأشهر المنصرمة. يذكر أن هناك العديد من النجاحات استطاعت كلا الشركتين تحقيقها سواء من حيث ريادة موبايلي في تدشين شبكة الجيل الرابع (TD- LTE) تجارياً كأول شركة اتصالات في العالم، أو الشركة المصرية للاتصالات التي تعتبر المزود الرائد لخدمات الاتصالات الثابتة وكذلك خدمات الـ DSL في جمهورية مصر العربية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة