ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سابك تستعرض خبراتها الإبداعية أمام منتدى (جيبكا)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

استعرضت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) خبراتها في مجال الابتكار أمام منتدى (جيبكا) السنوي الثالث للصناعات البلاستيكية الذي عقد في الفترة من 305 إبريل 12 - 20 م بدبي، تحت عنوان (صناعة البلاستيك التحويلية - آفاق النمو في ظل تحديات السوق) وسلطت الشركة الضوء على أهمية الابتكار في صناعة البلاستيك.

ترأس وفد (سابك) في المنتدى سلطان بن بتال نائب الرئيس لوحدة أعمال بي أي تي، والبي في سي والدولي ستارين ومبيعات الشرق الأوسط وإفريقيا.. شارك في هذه القمة التي نظمها الاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) للسنة الثالثة على التوالي، أكثر من 400 شركة رائدة في مجال البتروكيماويات وصناعة البلاستيك.

وقدم البتال الكلمة الرئيسة أمام القمة، والتي جاءت بعنوان (الريادة في صناعة البلاستيك عبر الابتكار)، شرح خلاله أهمية الابتكار بالنسبة لأي شركة تسعى للوصول إلى مركز ريادي في مجال صناعة البلاستيك، وأوضح أن تحسين القدرات الابتكارية سيسهم في زيادة الربحية ويعزز نمو الشركة قائلاً: (إن الابتكار يحول المعرفة إلى ثروة، ويعمل على تطوير المنتجات والخدمات الحالية لفتح أسواق جديدة للشركة).

وأشار البتال إلى أن (سابك) قدمت ولا تزال حلولاً ابتكارية متنوعة من خلال منشآتها الابتكارية وعددها (18) مركزاً حول العالم يعمل بها أكثر من (1500) باحث وعالم، قائلاً: (إن أنشطتنا الابتكارية لا تقتصر على تقديم منتجات مبتكرة، فلدينا أيضاً أفكاراً مبتكرة مثل مفهوم المبيعات السريعة للبوليمرات، الذي يمكن الزبائن من إتمام عملية شراء واستلام الكميات الصغيرة من خلال نقطة مركزية واحدة).. وتدعم قدرات (سابك) في مجال التقنية والابتكار، طموحات الزبائن وتمنحهم ميزان تنافسية بين منافسيهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة