ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معرض المرأة السعودية ينطلق في الرياض منتصف الشهر المقبل

رجوع

 

تستكمل مجموعة الشرق الأوسط ممثلةً بمعارض الشرق الأوسط، استعداداتها لانطلاقه المعرض الدولي للمرأة السعودية بفندق الفورسيزون - الرياض بتاريخ 15-17جمادى الآخرة 1433هـ، الموافق 5-7 مايو 2012م، الذي يقام على مساحة 5370 وبمشاركة أكثر من 110 منشأة وجهة في مختلف المجالات التي تهتم المرأة.

ويشارك في هذا المعرض عدد من الشركات العالمية، التي تشارك للمرة الأولى في مناسبات تجارية بالمملكة، وجاءت مشاركتها لما يحمله المعرض من نقلة نوعية في تفعيل دور المرأة السعودية لتتبوأ مكانتها في المجتمع من خلال مشاركتها في صياغة تجربة تنموية فريدة.

وتقول الأستاذة ريم الحثلان مديرة المعرض: إن المعرض لا يهدف إلى تجميع عدد من الشركات لعرض آخر إنتاجهم فحسب، بل تُعدُّ فكرته أعمق من ذلك بكثير، ويعمل المعرض لتحقيق رسالته التي تمت بلورتها بـ(كل ما يهم المرأة بكل من يهتم بها) وبذلك حرصنا على انتقاء ودعوة أكبر عدد من الشركات ذات العلاقة في وقت واحد ومكان واحد لتسهل عمل سيدات الأعمال السعوديات والمستثمرات والمرأة على حد سواء.

وأضافت الحثلان أن معرض المرأة السعودية يعمل بطريقة احترافية تحاكي العالمية نحو تطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع وإتاحة المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية وتنفيذها بشكل احترافي لتطوير الكفاءات والخبرات المتراكمة والأفكار الإبداعية.

وأوضحت أن الهدف القادم هو انطلاقة المعرض في عدد من مناطق المملكة متزامنًا مع العاصمة الرياض، كما ستنطلق الفعاليات بعامه الثالث القادم بإذن الله نحو دول الخليج والدول العربية ثم العالمية فطموحنا كمنشأة وطنية هو العالمية وهذا ما دفعنا لانتقاء العارضين والمشاركين في معرض المرأة السعودية بعناية فائقة.

وعن رعاة هذا المعرض قالت: شارك معنا ضمن الرعاية الذهبية كل من عالم سوني وساعات الدهام، أما شوكلت جرافيكس ومصنع بيت الشكولاتة وسيارات أودي فقد رعوا المعرض رعاية فضية، ورعاية الضيافة كانت من نصيب ركن حلاتي، أما نظارات الرؤية البراقة فقد رعى المعرض كراع مشارك، ومما ميّز المعرض وزاد رونقه هو رعاية صحيفة (الجزيرة) له كراعٍ صحفي حصري، وصحيفة سبق شريكه الإلكتروني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة