ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى أكثر من 1500 طالب في لقاء مفتوح
مدير جامعة القصيم يعلن تأسيس مجالس استشارية للطلاب والطالبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

أعلن معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي عن تأسيس مجالس استشارية للطلاب والطالبات بجميع كليات الجامعة بهدف نقل صوتهم ورغباتهم لإدارة الجامعة مباشرة على أن تلتقي هذه المجالس بصفة دورية بعمداء وعميدات الكليات ومن ثم ترفع مطالبها بشفافية لمعالي مدير الجامعة مباشرة.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه مع مجموعة كبيرة من الطلاب تجاوز عددهم الـ1500 طالب مثلوا مختلف الكليات بالمدينة الجامعية, وذلك بحضور وكلاء الجامعة والعمداء وبتنظيم من عمادة شئون الطلاب.

وأكد الدكتور الحمودي خلال لقائه بهم أن اللقاءات ستكون دورية بهدف زيادة التواصل ومعرفة احتياجاتهم مشدداً على أن أبواب قيادات الجامعة كانت وستظل مفتوحة للجميع بإذن الله مؤيداً مطالب الطلاب بعقد اجتماعات دورية مع عمدائهم.. وأضاف: وجودنا بالجامعة هو لخدمة الطلاب والطالبات، ونسعى دائماً لتوفير أفضل البيئات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم مؤكداً حرصهم على أن تكون المرحلة الجامعية مرحلة ممتعة لكل من ينضم لجامعة القصيم.

واستعرض معاليه عدد من مراحل ومنجزات الجامعة وتطورها في فترة وجيزة مؤكداً أن الطموح لا يتوقف عند حد معين في ظل الدعم الكبير الذي تجده الجامعات السعودية من لدن القيادة الرشيدة, مبدياً رغبته الشديدة في عدم الاستئثار بوقت اللقاء، حيث فضل منح الطلاب كامل الحرية في إبداء آرائهم ومطالبهم بشكل شفاف وصريح.

وأكد معاليه في إجابته على استفسارات الطلاب أن مشروع إسكان الطلاب سيكون جاهزاً اعتباراً من العام المقبل إلى جانب المستشفى البيطري والذي هو على وشك تجهيزه كاشفاً عن توقيعهم عقداً مع أحد شركات الصيانة للقضاء على مشاكل التكييف في الكليات مؤكداً أن الجامعة لم تقف يوماً ضد طرح أترام صيفية متى ما توافرت الشروط.. مشيراً إلى أنهم لم يغفلوا جانب تجمع الناقلات البترولية ومزاحمة الطلاب بالقرب من الجامعة، حيث سلكوا الطرق الرسمية للقضاء على هذه المشكلة, ويتطلعون إلى إنهائها في القريب العاجل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة