ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نظراً لكثرة الشكاوي
«بلدي» المخواة ينفذ جولات ميدانية‏ على المشاريع القائمة

رجوع

 

الباحة - خالد زاهي

تفاعل المجلس البلدي بمحافظة المخواة، مع الطلبات التي وصلته من الشكاوى التي رفعها له بعض المواطنين، وقرروا الوقوف ميدانياً على تلك الأماكن التي هي محل الشكوى.

وقد أوضح المتحدث الإعلامي للمجلس الأستاذ ناصر العُمري، أنه بناء على دعوة رئيس المجلس الأستاذ عبدالرحمن حمياني، فقد نفذ جميع أعضاء المجلس يوم أمس الأول جولات ميدانية لعدد من المواقع بالمحافظة للوقوف على بعض المشاريع، والتي اشتكى الأهالي منها، وشملت الجولة: مشروع الطريق الدائري وتخوف الأهالي من دهم السيل لأحد الأحياء المخواة، واقترح المجلس الخطوات الكفيلة بمعالجة الوضع بشكل عاجل أمام الخطر الذي يشكله الدمار الناتج المشروع على الحي المجاور.

وأوضح العُمري، أن المجلس أوصى بضرورة استدعاء المقاول للمجلس في الجلسة القادمة ومخاطبة أمين منطقة الباحة حول الموضوع وقال: إن المجلس وقف على مشكلة أهالي حي الفيصلية مع مشروع سفلتة الحي حيث تبين أن المشروع متعثر، وقد أوصى المجلس باستدعاء المقاول ومناقشته.

كما زار أعضاء المجلس مبنى كلية العلوم والآداب ووقفوا على طلبات المبنى التي تتمثل في مواقف للسيارات وإنارة ورصف الفناء الداخلي وتخصيص 3 مواقع لخلايا مشروع بحثي سيقام داخل الكلية، وقرر المجلس تخصيص إحدى جلساته لمناقشة تلك الطلبات.

وأضاف: أن المجلس عاين مشروع (الملاعب الرياضية بالملح) وأوصى المجلس بضرورة متابعة المشروع والعمل على سرعة إنجازه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة