ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ليكون همزة وصل بين الطلاب وإدارة المدرسة التربية تعد مشروع مجلس استشاري للطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عمر اللحيان

تعكف الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة التربية والتعليم على إعداد مشروع مجلس استشاري للطلاب يتم تكوينه في كل مدرسة لما يمثله من أهمية لربط احتياجات الطلاب بالقرارات المدرسية التربويـــة والإدارية ليكون همزة وصل بين الطلاب وإدارة المدرسة.

وضمن إجراءات إعداد ذلك المشروع أقامت الإدارة ورشة عمل خلال يوم الاثنين والثلاثاء 17 إلى 18ـ5ـ1433هـ بمدينة الرياض وقد افتتحها مدير عام التوجيه والإرشاد بالوزارة فهد بن عبدالرحمن المهيزع الذي نوه بتوجه قيادات وزارة التربية والتعليم حول إتاحة الفرصة للطلاب في المساهمة في صنع القرارات التربوية والإدارية على مستوى المدرسة وعلى مستوى إدارات التربية والتعليم وعلى مستوى الوزارة.. مشيراً إلى أن هذا المجلس بمثابة ممثل للطلاب في المدرسة في صنع القرار وتعويد الطلاب على المشاركة في الحوار وتذليل ما يواجههم من صعوبات وما يأملون إليه من طموحات.

ويشارك في هذه الورشة عينة من طلاب بعض المدارس وعدد من مشرفي التوجيه والإرشاد من أربع إدارات تربية وتعليم وهي إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض وإدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة وإدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء وإدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة إضافة إلى مشاركة ممثلين من الإدارة العامة للإشراف التربوي والإدارة العامة للنشاط الطلابي بالوزارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة