ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استعرض سير العمل بطريق الملك عبدالله
المجلس البلدي يقر إنشاء سوق خضار شمال بريدة ومركز الخدمة الشامل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير - سيد خالد

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم، في مقره بمدينة بريدة، جلسته مساء أمس الأول برئاسة رئيس المجلس الدكتور حمد الغنيم، وحضور جميع الأعضاء.

وأوضح أمين عام المجلس المهندس عبدالرحمن الجمحان بأن المجلس استعرض سير العمل في طريق الملك عبد الله، حيث قام المختصون بالأمانة بشرح آخر المستجدات في تنفيذ الطريق بأجزائه الأربعة.

وأكّد أمين المنطقة: إن العمل بالطريق يسير كما خطط له وتم التغلب على الكثير من المعوقات. كما أفاد بأن جميع كباري الطريق تم ترسيتها وسيتم تنفيذ ما تبقى منها قريبًا.

وتطرق المجلس إلى أهمية تصميم كباري التقاطعات بالشكل الجمالي الذي يليق بالمدينة، وأوصى المجلس بمخاطبة وزارة النقل لتحسين المظهر الخارجي لجميع الكباري التي تنفذها الوزارة.

كما استعرض المجلس مشروع مركز الخدمة الشامل في الأمانة، وأكّد المجلس على أهمية وجود كافة القطاعات الحكومية ذات العلاقة ضمن منظومة المركز لكي يؤدي عمله بالشكل المأمول.

وفي الموضوع الثالث أقر المجلس بالإجماع إنشاء سوق للخضار والفاكهة واللحوم للبيع بالتجزئة شمال مدينة بريدة، وأسند لفريق من اللجنة الاقتصادية ولجنتي البيئة والمشاريع مهمة متابعة تنفيذه مع الاستفادة من التجارب السابقة والمنفذة في بعض المدن.

وأخيرًا استعرض المجلس برنامج لقاء المواطنين وزيارات الأحياء ومشاريع الأمانة، وأقر أن يكون لقاء المواطنين خلال شهر جمادى الآخرة القادم، وزيارة عدد من أحياء المدينة لمقابلة الأهالي والاستماع إلى طلباتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة