ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المحيميد: إنشاء مدينة عسكرية بالعقيق لقوات الأمن الخاصة
أمير الباحة يرعى تخريج أكثر من 200 فرد من القطاعات الأمنية

رجوع

 

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة يوم أمس حفل تخريج أكثر من 200 فرد من عدد من القطاعات الأمنية بالمنطقة، وذلك بمركز التدريب بمدينة الباحة.

ولدى وصول سموه عزف السلام الملكي, ثم استأذن قائد طابور العرض العسكري سموه في انطلاق الاستعراض العسكري يتقدمهم قائد طابور العرض وقادة الفصائل.

بعد ذلك بدئ الحفل حيث ألقى مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد المحيميد، كلمة عد فيه جانب الاستثمار في الكادر البشري خلال عمله في المنشآت والإدارات من أهم العوامل التي يجب على القيادات العليا الاهتمام بها للارتقاء بالعمل على أكمل وجه , مستعرضاً ما تم إنجازه في العامين المنصرمين لشرطة المنطقة في مختلف الجوانب وخاصة الموافقة على إنشاء مدينة عسكرية بمحافظة العقيق لقوات الأمن الخاصة واستحداث قوة خاصة لأمن الطرق , إلى جانب 20 مشروعاً تم إدراجها في المرحلة الثالثة من مشروع خادم الحرمين الشريفين الخاص بتطوير المقرات الأمنية.

عقب ذلك ألقى قائد مركز التدريب العقيد خالد الغامدي، كلمة عدد فيها الدورات التي نفذها مركز التدريب حسب مقتضيات المصلحة الأمنية وتسلح رجل الأمن بالعلم والمهارات الأمنية , مفيداً أنه تم تدريب 152 ضابطاً من مختلف القطاعات الأمنية , إضافة إلى تدريب نحو 1080 فرداً من مختلف القطاعات الأمنية من داخل المنطقة وخارجها.

إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم جرى استعراض جزء من المهارات الأمنية للمتدربين.

وفي ختام الحفل تشرف أوائل الدورة باستلام الشهادات التقديرية ووثائق الخريجين من سمو أمير المنطقة , فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير شرطة منطقة الباحة.

حضر الحفل مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة