ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يعاود تدريباته .. الحربي:
المباراة مصيرية وسنقاتل من أجل البقاء.. والشباب يخسرون موقعة التضامن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

أكَّد قائد فريق التعاون اللاعب أحمد الحربي أن الأمور لازالت في أيديهم وسيقاتلون من أجل البقاء. وقال الحربي بعد تعادل فريقه مع الفتح: لقد قدم زملائي اللاعبين مباراة جيدة وحاولنا الخروج بنقاط المباراة ولكن الحظ لم يحالفنا في أكثر من كرة وقد يكون للضغط الكبير سبب في ذلك.

وأشاد الحربي بمدرب الفريق المصري خالد كمال قائلاً: لقد استطاع المدرب خلال وقت قصير من التعرف على اللاعبين ومعالجة بعض الأخطاء ونشكره على ما قدمه وبإذن الله سيقود سفينة الفريق نحو البقاء في دوري زين.

وعن مشاركته كاحتياطي في مباراة الفتح قال الحربي: ليس مهمًا من يشارك المهم هو انتصار الفريق ونحن كلاعبين تهمنا مصلحة الفريق أولاً وجميعنا في خدمته.

وعن المباراة المقبلة أمام المنافس التقليدي فريق الرائد قال الحربي: مباراة الرائد مباراة حياة أو موت ولا تحتمل التفريط وثقتي كبيرة بزملائي اللاعبين بأنهم قادرون على تجاوز هذه المرحلة والبقاء في دوري زين رغم اعترافنا بصعوبة الموقف ولكن كرة القدم تخدم من يخدمها ونحن كلاعبين لدينا إصرار كبير بالبقاء بدوري زين لموسم ثالث وبإذن الله سيتحقق ذلك بتوفيق الله أولاً ووقفة جميع التعاونيين مع الفريق.

وفي ختام حديثه قال الحربي: كل ما أطلبه من الجميع هو الالتفاف حول الفريق هذه الفترة ودعم اللاعبين معنويًا، إضافة إلى حضور الجماهير التعاونية التي تستحق منّا الكثير وأنا اعتذر لها وأننا وضعناها بهذا الموقف وثقتي بهم كبيرة بأنهم سيكونون موجودين وداعمين لنا في هذه المباراة المهمة والمصيرية.

من جهة أخرى عاود الفريق الأول تدريباته استعدادًا للقاء الرائد الجمعة المقبل على ملاعب النادي بحضور جميع اللاعبين، حيث حرص المدرب المصري خالد كمال على إعطاء اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفتح في تدريبات خفيفة، بينما أجرت المجموعة التي لم تشارك تدريبًا منفردًا اشتمل على تدريبات لياقية وتدريبات الكرة ولم يشارك بالتدريبات اللاعب بدر الخميس الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وعلى صعيد آخر خسر فريق درجة الشباب بالنادي مباراته أمام مضيفه فريق التضامن ضمن تصفيات الصعود بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في لقاء الذهاب وينتظر التعاون لقاء الإياب في بريدة يوم الأحد المقبل ويحتاج فيه للانتصار للتأهل لدور الأربعة والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز وانتقد التعاونيين أرضية ملعب المباراة بأنها غير صالحة للعب كرة قدم وقد تتسبب في إصابة اللاعبين مما جعل لاعبي الفريق يخافون على أنفسهم ويجب النظر في مثل هذه الملاعب التي قد تتسبب في خسارة لاعبين شباب لهم مستقبل واعد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة