ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤول هلالي ينفي تقديم مواجهة الاتفاق.. والمحياني يتحدث لـ(الجزيرة) عن وضعه
الشباب الإماراتي يجبر هاسيك على إراحة بعض اللاعبين في آخر مباريات (زين)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى مسؤول بالإدارة الهلالية نيتهم طلب تقديم مباراة الفريق الدورية أمام الاتفاق لتقام يوم الجمعة بدلا عن يوم السبت بعد أن خرج الفريق من المنافسة رسميا على الدوري بنهاية الجولة الماضية، وأشار إلى أن الفريق الاتفاقي سيخوض مباراة آسيوية يوم غد، ومن الصعب أن يلعب يوم الجمعة. وأوضح أن الجهاز الفني بالهلال بقيادة هاسيك وضع برنامجا للفريق للمشاركة بشكل متوازن أمام الاتفاق يوم السبت المقبل وأمام الشباب الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لحساب الجولة الرابعة.

وعلى صعيد التحضيرات الزرقاء استأنف الفريق الاول الهلالي تدريباته عصر أمس بمشاركة المحترف السويدي ويلهامسون، حيث أدى الاعبون المشاركون في مباراة نجران الماضية تدريبا استرجاعيا، فيما ادى البقية مرانهم الاعتيادي تحت اشراف «هاسيك» وركز من خلالها على الجوانب التكتيكية في حين واصل عبدالعزيز الدوسري، وفهد الشمري برنامجهما التأهيلي، كما واصل عيسى المحياني برنامجه العلاجي برفقة طبيب النادي، وشهد المران الهلالي أمس متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي وعضو الشرف الأمير محمد بن خالد.

هذا وكشفت المصادر أن التشيكي هاسيك ينوي إراحة أكثر من لاعب في مباراة الاتفاق المقبلة لتجهيزهم بشكل أكبر لمباراة الفريق آسيويا التي ستكون بعد 72 ساعة أمام الشباب الاماراتي بالرياض، وينتظر أن يحدد هاسيك الايام المقبلة اسماء اللاعبين الذي سيغيبون عن المواجهة الدورية الاخيرة التي ستقام على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

يذكر أن الجهاز الفني الهلالي منح اللاعبين اليوم راحة عن التدريبات على أن تعود التحضيرات مساء غد عند 6:45م . وعلى خط آخر قال مهاجم الفريق الهلالي عيسى المحياني لـ(الجزيرة) بعد نهاية تدريب البارحة: إصابتي في العضلة الخلفية وبدأت البرنامج العلاجي قبل نحو 10 أيام وحاليا اتأهب للدخول في برنامج تأهيلي ولياقي واحتاج اقل من اسبوعين للعودة مجددا للمشاركة، وكانت بداية علاجي في المنطقة الغربية وبعد ذلك اكملت البرنامج تحت اشراف طبيب الفريق. وعن العروض التي وصلت للاعب للانتقال الموسم المقبل.. أوضح عيسى: الأمور ستتضح نهاية الموسم فلازال عقدي ساريا مع الهلال واتفاقي مع عضو شرف النادي الامير عبدالله بن مساعد هو الاستمرار هذا الموسم على ان يفتح ملف التجديد نهاية الموسم، ولذلك سأؤجل التطرق لهذه الجوانب الى ما بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي والتي تتطلب تركيزا كبيرا على الاستحقاقات وتأجيل كل الملفات مؤقتاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة