ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/04/2012/2012 Issue 14439

 14439 الثلاثاء 18 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تقرر بأن يغادر الفريق مباشرة من الأحساء إلى دبي :
كانيدا يريح الأساسيين أمام هجر من أجل بني ياس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم تحضيراً للقاء فريق هجر يوم الجمعة المقبل ضمن المباراة الأخيرة في دوري زين السعودي للمحترفين حيث من المتوقع أن تشهد المباراة المقبلة مشاركة المدرب كانيدا بلاعبي البدلاء في هذه المباراة من أجل الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين بالإضافة إلى إراحة اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون لقاء هاما أمام فريق بني ياس الإماراتي في البطولة الآسيوية يوم الثلاثاء القادم .

هذا وقد تقرر بأن يغادر الفريق مباشرة من الأحساء بعد خوضه للقاء هجر إلى دولة الإمارات من أجل إقامة معسكر هناك حتى موعد مباراته أمام بني ياس بدلاً من أن يعود الفريق مرة أخرى إلى جدة .

وفي جانب آخر قام عدد من لاعبي الاتحاد وهم سعود كريري و حمد المنتشري و الأخوان إبراهيم و نايف هزازي بزيارة إلى عضو الشرف منصور البلوي بعد نهاية لقاء الفريق أمام النصر حيث قاموا بزيارته وطالبوه بالعودة إلى الوقوف مرة أخرى مع النادي خلال الفترة المقبلة .

من ناحية أخرى أشاد المشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد عيد الجهني بالروح العالية التي سادت بين لاعبي فريقي الاتحاد والنصر بعد نهاية لقاء الفريقين رغم ما شاب الدقائق الأخيرة من احتكاكات طبيعية تحدث داخل الملعب مشدداً على عمق العلاقة التي تربط نادي الاتحاد بنادي النصر وبقية الأندية السعودية معتبراً أن نتيجة التعادل تُؤكد حرص كل فريق على تحقيق الفوز مثمّناً بادرة اللاعبين الكبار خالد عزيز ومالك معاذ وسعود حمود في ذهابهم إلى غرف ملابس لاعبي الاتحاد بعد نهاية المباراة لتقديم الاعتذار عن ما حدث من احتكاكات.

التركيز على الآسيوية وكأس الملك

من ناحيته كشف مدرب فريق الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا، أن عدم ظهور فريقه بشكل جيد في لقاء الفريق مؤخراً أمام النصر، يعود إلى الضغط النفسي الذي عانى منه الفريق في لقاءي الأهلي بالدوري وفريق بني ياس الإماراتي في البطولة الآسيوية، مما ساهم ذلك الأمر بظهور الفريق بشكل غير جيد في لقاء النصر الماضي.

وأوضح كانيدا بأنه حرص خلال لقاء النصر على مشاركة عدد من اللاعبين البدلاء للوقوف على جاهزيتهم الفنية أمثال هتان باهبري ومعنا لخضري والكنغولي فابريس أنداوما وإراحته لبعض اللاعبين، بالإضافة إلى وجود عدد من اللاعبين المصابين والموقوفين أمثال محمد نور والمصري حسني عبدربه وأسامة المولد وأحمد عسيري.

وأبدى المدرب الاتحادي بأنه راضي عن نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل وليس بالخسارة لفريقه واعداً جماهير ناديه على تصحيح الأوضاع في المباريات المقبلة انطلاقاً من لقاء هجر يوم الجمعة المقبل في الأحساء بالإضافة إلى المواجهة الآسيوية أمام فريق بني ياس يوم الثلاثاء القادم في البطولة الآسيوية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة