ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية
(الطيار) تشارك في تأسيس مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضمت مجموعة الطيار للسفر ممثلة بـ»مؤسسة الطيّار الخيرية» لعضوية المؤسسين لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ووقّع الاتفاقية التي تمتد لعشر سنوات، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء المركز وسعادة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة الطيّار للسفر.

وحرصت المجموعة على المشاركة لدعم المركز والمساهمة في تحقيق أهدافه للحد من الإعاقة العضوية والذهنية والتصدي لأسبابها ووضع أسس علمية للوقاية منها وعلاجها. وأشادت المجموعة بجهود كل المساهمين في إنجاح هذا المشروع الإنساني الهام وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، الرئيس الأعلى للمركز.

وعلق الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر، قائلاً:» تعمل المجموعة على تنوع وتعدد المبادرات من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يخدم المجتمع السعودي ويهدف إلى تطوير آلياته وأفراده. ونحن اليوم نتطلع نحو المستقبل من خلال هذا المركز ليكون نواة تحد مع هذه الاعاقات بإذن الله».

وتحرص المجموعة منذ تأسيسها على دعم ورعاية الفعاليات والمبادرات الإنسانية والاجتماعية من خلال «مؤسسة الطيّار الخيرية» التي تقوم بالإشراف والتنفيذ لكل برامج المسؤولية الاجتماعية، إيماناً بدور القطاع الخاص في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية لما فيه خير المملكة ورفاه شعبها.

وتتعاون «مؤسسة الطيّار الخيرية» مع «جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية»، وتعمل على مساندة ودعم «جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي»، «وجمعية أطباء طيبة الخيرية»، «وجمعية زمزم الصحية التطوعية»، «وجمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان»، «ومؤسسة كافل» لرعاية الأيتام في منطقة مكة المكرمة، «وبرنامج الأمير سلطان للطوارئ والخدمات الإسعافية»، و»مؤسسة التراث الخيرية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة