ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسمنت الجوف تكرم سفير مايكروسوفت بمنطقة حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت شركة أسمنت الجوف مشاري سليمان المرمش بمناسبة اختياره سفير مايكروسوفت بمنطقة حائل بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد آل سعود ولفيف من الإعلاميين ورجال الأعمال. وقد سلم سموه سفير مايكروسوفت شيكاً بمبلغ عشرين ألف ريال ودرعاً تكريمياً. ووجه المكرم الشكر لشركة أسمنت الجوف والقائمين عليها لدعم الشباب السعودي الطموح.

وبهذه المناسبة صرح صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد آل سعود قائلاً: يأتي هذا التكريم من خلال الدور الفعال الذي تقوم به شركة أسمنت الجوف من خلال برنامج التكافل الاجتماعي، استشعاراً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية وما يجب أن تقدمه الشركة للمجتمع الذي تعتبر نفسها جزءاً لا يتجزأ منه، حيث تبنت فكرة تكريم الشباب الطموح الذي يساهم في رقي ورفعة بلاده، ولكي توجه رسالة واضحة للشباب السعودي لبذل المزيد من الجهد لهذا البلد المعطاء تحت ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. وأضاف من خلال ما تقوم به الشركة من مساهمات مجتمعية، فإن ذلك سينعكس إيجاباً على منطقة الجوف ومنطقة الحدود الشمالية وأبنائها المخلصين، وفي الوقت القريب توسعت مهمة المسؤولية المجتمعية للشركة لتصل إلى مناطق أخرى من مملكتنا الحبيبة، حيث كانت منطقة حائل هي المحطة الجديدة لخدمة المجتمع في منظومتنا الكبيرة، وتعتزم الشركة لتكون يدها ممتدة بالعطاء لكافة مناطق مملكتنا الغالية، وهذا إنما يأتي من باب الواجب على كافة الجهات الحكومية والخاصة، وهذا أقل ما يمكن أن يقدم لأبنائنا وبناتنا حفظهم الله.

واختتم حديثه بالقول: لم تكن هذه هي البداية، إذ قامت الشركة بالعديد من البرامج تحت مظلة المسؤولية تجاه المجتمع أو ما يعرف بـ(المسؤولية المجتمعية) حيث تركزت بالدرجة الأولى على خدمة شباب وأبناء منطقة الجوف، وكذلك أبناء محافظة طريف، ولن تنحصر على الشباب فقط، ولكنها ستطال كافة شرائح المجتمع، وهذا نبراس شركة أسمنت الجوف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة