ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(شركة أول9 راع تقني لمؤتمر (ARWADEX 2012)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت «أول»، الشركة الرائدة في مجال خدمات تقنية المعلومات، عن تقديم رعايتها التقنية الحصرية لمؤتمر تحلية المياه المالحة العاشر في البلدان العربية «ARWADEX 2012» الذي يأتي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - و تنظمه وزارة المياه والكهرباء والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة خلال الفترة من 8 إلى 11 ابريل الجاري في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الرياض إنتركونتيننتال. وتعتزم «شركة أول» خلال مشاركتها في هذا الحدث إلى المساهمة بفعالية ضمن استراتيجيتها الرامية لدعم مثل هذة المؤتمرات .

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 600 جهة من جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، إلى البحث في أحدث تقنيات طرق تحلية المياه في الدول العربية وتفعيل تبادل الخبرات المكتسبة من تجارب الدول والهيئات والمنظمات الإقليمية والعالمية في مختلف النواحي التشغيلية والاقتصادية والبيئية في مجال تحلية المياه، بالاضافة الى عقد ورشات عمل حول دور الطاقة الشمسية في مجالي التحلية والبيئة .

وتوفر «أول»، وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، عددا من الخدمات التقنية المتخصصة منها خدمات الاستشارات التقنية والحلول المدارة بالإضافة إلى خدمات بناء البنى التحتية لتقنية المعلومات وخدمات مراكز البيانات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة