ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. السند: العمادة انفردت دون غيرها من الجامعات في العالم العربي بهذا النشاط
التعليم عن بعد بجامعة الإمام ومركز الحوار الوطني ينميان مهارات الحوار للطلاب والطالبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

وافق معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على إقامة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني دورة تدريبية لطلابها وطالباتها بعنوان: «تنمية مهارات الاتصال في الحوار» ضمن برنامج: «تنمية قدرات ومهارات طلاب وطالبات التعليم عن بعد», وستقام الدورة يوم السبت القادم الموافق 22-5-1433هـ من الساعة 4 إلى 9 مساءً, وذلك في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، وسيتاح للطلاب والطالبات الحضور للدورة في قاعة معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري رحمه الله للطلاب, والقاعة المساندة (ب) للطالبات، كما يمكن الطلاب والطالبات حضورها عبر البث المباشر للدورة في موقع العمادة, وموقع قناة الجامعة التعليمية.

من جهته حث فضيلة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد المشرف العام على البرنامج أ.د. عبدالرحمن بن عبدالله السند أبناءه وبناته وإخوانه وأخواته طلاب وطالبات التعليم عن بعد بالجامعة إلى الاستفادة من فعاليات هذا البرنامج النوعي؛ الذي انفردت به العمادة دون غيرها من الجامعات في العالم العربي بهذا النشاط غير الصفي في التعليم عن بعد، وهذا جزء من تطلع العمادة إلى تنمية قدرات وتطوير مهارات طلابها وطالباتها.

الجدير بالذكر أن معالي مدير الجامعة أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل قد رعى انطلاقة هذا البرنامج في مطلع هذا العام الجامعي بدورة: «كن ريادياً في سوق العمل»؛ التي قدمها مدير حاضنات الأعمال في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الأستاذ خالد بن محمد الزامل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة