ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور أكثر من 8 آلاف طالبة بالسنة التحضيرية
د. الطعيمي دشنت الملتقى والمعرض التعريفي بكليات جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

دشنت عميدة السنة التحضيرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة أمل بنت محمد الطعيمي الملتقى والمعرض التعريفي بكليات الجامعة وتخصصاتها لطالبات السنة التحضيرية يوم أمس ببهو عمادة السنة التحضيرية بمبنى 11.

وفي البداية قامت الدكتورة أمل الطعيمي بقص شريط المعرض والجولة في أركانه المتعددة، واستمعت إلى شرح مفصل من المشرفات على الأجنحة بتعريف كامل بكل كلية وأقسامها ومزاياها. واشترك في المعرض جميع كليات الجامعة والبالغ عددها 12 كلية إلى جانب جناحين إضافيين أحدهما لعمادة القبول والتسجيل وعمادة شئون الطالبات.

وأوضحت الطعيمي في ختام الجولة أن الملتقى والمعرض يهدف إلى مساعدة طالبات السنة التحضيرية على التعرف على كليات جامعة الأميرة نورة وتخصصاتها وأقسامها لكي تستطيع كل طالبة تحديد التخصص الذي يوافق رغباتها وميولها وقدراتها. بعد ذلك بدأت فعاليات الملتقى بمحاضرة عبر الدائرة التلفزيونية للدكتور ياسر بكار بعنوان (كيف تختارين تخصصك). ثم فيلم تعريفي بكلية التمريض ، ثم محاضرة بعنوان (أخلاقيات الممرضة) من كلية التمريض. ثم محاضرة لكلية العلاج الطبيعي، تلتها محاضرة لكلية علوم الحاسب والمعلومات، ثم فيلم تعريفي بكلية اللغات والترجمة، ثم محاضرة لكلية رياض الأطفال، كما نظمت كلية التربية ثلاث محاضرات للتعريف بقسم علم النفس وقسم التربية وقسم المناهج وطرق التدريس، تلتها أربع محاضرات لكلية العلوم: الأولى للتعريف بقسم الكيمياء والثانية بقسم الفيزياء والثالثة بقسم الأحياء و الرابعة بقسم العلوم الرياضية, ثم فيلم تعريفي بكلية اللغات والترجمة، ثم محاضرة تعريفية بكلية الإدارة والأعمال، ومحاضرة تعريفية بكلية التصميم والفنون. إلى جانب التعريف بكلية الصيدلة وكلية الاقتصاد المنزلي وكلية الخدمة الاجتماعية. وقد زار المعرض وحضر المحاضرات والأفلام التعريفية أكثر من 8 آلاف طالبة من الدارسات بعمادة السنة التحضيرية. وقد استمر الملتقى والمعرض لمدة يومين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة