ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الأميرة نورة تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي
د. العميل: الحدث فرصة لتبادل الخبرات مع جامعات عالمية مميزة

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الثالثة الذي تنظمه وزارة التعليم العالي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- في الفترة من 25 إلى 28 جمادى الأولى.

وصرحت معالي مديرة الجامعة د. هدى بنت محمد العميل بأن المعرض والمؤتمر فرصة للالتقاء بشخصيات أكاديمية وإدارية تمثل جامعات من شتّى أنحاء العالم، من أجل مناقشة القضايا الأكاديمية والبحثية المشتركة وتبادل الخبرات في مجالات التعليم الجامعي والعالي والابتعاث والمنح الدراسية.

وأضافت د. العميل أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وشقيقتها من الجامعات السعودية تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من مشاركتها في هذا الحدث العالمي من خلال توقيع مذكرات تفاهم وشراكات بحثية وعقود خدمات مع جامعات ذات تجربة وخبرة عالمية.

وفي ختام تصريحها وجهت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن خالص شكرها وامتنانها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- على عنايته ورعايته الدائمتين لشؤون المواطنين وللتعليم بشكل خاص، كما عبّرت معالي د. العميل عن شكرها لمعالي وزير التعليم العالي د.خالد بن محمد العنقري على جهوده في خدمة التعليم العالي والجامعات السعودية، واهتمامه الخاص بهذا الحدث العالمي المميز وإصراره على نجاحه وتحقيق أهدافه استمرار للنجاح الذي حققه في دورتيه السابقتين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة