ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيلة التعليم تتفقد العملية التربوية في محافظة المجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

قامت وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون البنات د .هيا العواد، بزيارة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة أمس الأول ، وقامت فور وصولها بزيارة للإدارات النسائية وكان في استقبالها مساعدة مدير التربية للشؤون التعليمية نورة الجاسر، ومسؤولات التعليم في المحافظة.

عقب ذلك توجهت الوكيلة بصحبة المساعدة لمبنى الروضة الحكومية الأولى واطلعت على سير العمل والتجهيزات الموجودة . بعد ذلك توجه الجميع لمعرض ( ريشتي ) الذي أعدته مشرفات التربية الفنية، حيث نظم الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة ، وتضمن كلمة للمساعدة، وتم خلال الحفل تكريم الطالبات المشاركات في المعرض و المعلمات اللاتي شاركن في تنفيذ المعرض. وبعد ذلك ألقت د. هيا العواد كلمة عبرت فيها بهذه الزيارة وشكرت منسوبات التعليم بالمحافظة على الاستقبال ، كما شكرت الطالبات المشاركات في المعرض. وفي الفترة المسائية قامت بزيارة قسم التدريب التربوي وزيارة بعض معالم المجمعة الأثرية.

كما تم في أمس الأربعاء اليوم الثاني لها بزيارة لمجمع المتوسطة السادسة والثانوية الثالثة والاطلاع على بعض المشاريع والبرامج ( موهبة - بستان الشاكرات - النادي العلمي ).

ثم الانتقال لمقر المتوسطة السابعة والاطلاع على البرنامج التأهيلي لما بعد المرحلة المتوسطة للفصول الفكرية ثم تم افتتاح معرض وفعالية (بقيمنا نرتقي ). وانتقلت بعدها لمجمع الابتدائية الثالثة والمتوسط الرابعة كنموذج لتطبيق الفصول الإلكترونية بالمحافظة.

واختتمت سعادة الوكيل زيارتها للمحافظة بافتتاح معرض الأنشطة اللا صفية وحضور فعاليات الحفل المقام بصالة الأنشطة الملحقة بمجمع المتوسطة الثانية والثانوية الخامسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة