ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب تدشينه مشروع نمار ولبن الأمير سطام لـ الجزيرة:
للإعلام دور كبير ورسالة مهمة في إبراز مشاريع وإنجازات الدولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مسؤوليات ومهام الإعلام في إبراز مشاريع وإنجازات الدولة وتمكن الجميع من معرفتها للاستفادة منها وكان سموه يتحدث للجزيرة عقب تدشينه ظهر أمس الأول مشروع التأهيل البيئي لوادي نمار ووادي لبن.

وأبدى سموه سعادته بما شاهده في هذين المشروعين من حسن تنفيذ وإعداد ومعالجة. وقال إن هذا المشروع سوف يضاف إلى المشاريع الحالية في مدينة الرياض وتمكن سكان الرياض وزوارها من قضاء أجمل وأحلى الأوقات.

وبهذه المناسبة التقت الجزيرة بعدد من المزارعين في نمار وأبدوا سعادتهم بتنفيذ هذا المشروع وقدموا شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على هذا الاهتمام والحرص وإضافته معلما جديدا إلى معالم مدينة الرياض، وقدم المواطن عبدالله الدوسري شكره لسمو الأمير وحرصه على الاستفادة من هذه المشاريع وتحويلها إلى أماكن تمكن الجميع من قضاء أجمل وأحلى الأوقات ورحب المواطن فهد بن محمد بهذا المشروع وتنفيذه بهذا المستوى وقدم شكره لأمير منطقة الرياض وسمو نائبه للهيئة العليا لتطوير الرياض.

كما شملت لقاءات الجزيرة عدداً من المواطنين في وادي لبن، والذين أبدوا سعادتهم وشكرهم للأمير سطام على رعايته هذه المناسبة، وقال المواطن محمد الشهري: لا شك أن تحويل هذه الأودية إلى أماكن ترفيه وكورنيش شيء جميل فالرياض مدينة كبيرة وتتوسع يوماً بعد يوم وتحتاج إلى مرافق ومنتزهات وحدائق وكرر شكره للهيئة العليا لتطوير الرياض على هذه الجهود الموفقة.

ورحب المواطن فالح العتيبي بتوجيه الهيئة العليا لتطوير الرياض والاستفادة من هذه الأودية والشعاب وتحويلها إلى منتزهات ومرافق ترفيهية.

وطالب الجميع بضرورة المحافظة عليها وعدم إتلافها وتشويه أشكالها وشدد على أهمية النظافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة