ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن سعد يُشيد بمشروع التأهيل البيئي لوادييّ نمار ولبن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بمشروع التأهيل البيئي لكل من وادي لبن ومتنزه سد وادي نمار ومتنزه سد وادي لبن اللذين افتتحهما يوم أمس الأول صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض.

وعبّر سموه عن سعادته بما تحقق من إنجازات، وقال: إن ما تحقق كان بتخطيط وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، حيث إن سموه أسس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض منذ ما يزيد عن 30 عاماً، وكان للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض دور كبير في النهضة العمرانية التي تشهدها الرياض».

وشدّد سمو نائب أمير منطقة الرياض أن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كان مسانداً ومتابعاً وموجهاً لأعمال الهيئة منذ إنشائها.

كما أشاد سموه بمتنزه الأمير سطام بن عبدالعزيز الذي سيقام أسفل الجسر المعلق في وادي لبن، ومشاريع الهيئة العليا المستقبلية في كل من وادي أوبير ووادي المهدية وبحيرات الحائر وبمشروع التأهيل البيئي لوادي نمار، بما يضمه من الكورنيش المقام على بحيرة سد نمار، وما اشتمل عليه من إنشاءات وتجهيزات وخدمات ومرافق وتقنيات.

وشكر سمو نائب أمير منطقة الرياض، كلاً من أمين منطقة الرياض أمين عام الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، ورئيس مركز المشاريع بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، وزملاءهم في الهيئة على الجهود التي يقومون بها في سبيل الرقي بالخدمات البلدية المقدمة للمواطن والمقيم في مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة