ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعب كرة قدم كوبي يطلب اللجوء في الولايات المتحدة

رجوع

 

قال محامي لاعب كرة قدم كوبي اختفى من معسكر فريقه في ناشفيل بولاية تنيسي الأمريكية أثناء خوض دورة تصفيات مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية إنه يطلب حق اللجوء للولايات المتحدة.

وكان يوسمل دي ارماس موجوداً في ناشفيل مع منتخب كوبا في التصفيات المؤهلة لمسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن عندما اختفى. وشارك في مباراة يوم 24 مارس لكنه غاب عن اللقاء التالي في 26 مارس. وعندما سُئل وقتها عن اللاعب الغائب قال المدرب إن دي ارماس كان مريضاً وبقي في فندق إقامة الفريق أثناء اللقاء. لكنه لم يكن برفقة الفريق عندما غادر ناشفيل في اليوم التالي.

وقال المحامي اليكس سولومياني من ميامي إن دي ارماس لم يكن موجوداً في الفندق أثناء المباراة لكنه كان في طريقه إلى ميامي ووصل يوم 26 أو 27 مارس بعد أن استقل حافلة من ناشفيل. وأضاف سولومياني أن اللاعب اتصل به بناء على توصية آخرين من الجالية الكوبية.

وهناك حالات عديدة لرياضيين كوبيين يتركون بلادهم من أجل البحث عن مسيرة احترافية أكثر رخاء في الخارج. واختفى سبعة لاعبين من منتخب كوبا الأولمبي لكرة القدم في تامبا بولاية فلوريدا عام 2008 بعد خوض مباراة في التصفيات ضد الولايات المتحدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة