ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/04/2012/2012 Issue 14441

 14441 الخميس 20 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهزاع: السراح لا يثق في فريقه ويحمّل فشله للآخرين
أنصحه بمغادرة الملعب مبكراً.. والرائد لن يخذل القادسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طلال الغامدي

استغرب رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع من التصريحات الأخيرة التي أطلقها رئيس نادي التعاون محمد السراح حول لقاء فريقه القادسية والنصر وسعيه الدائم للتأثير على الفرق الأخرى وعدم اهتمامه بأمور فريقه وترك الآخرين يعملون بدون تدخلات أو منغصات على حد قوله. وقال الهزاع: يبدو أن السراح لا يثق في إمكانات فريقه فلذلك هو يسعى جاهداً للتأثير على فريق النصر وعدم ظلم ناديه بحسب تفكيره ونواياه التي أضرت بفرق كثيرة بالدوي فهو يحمّل فشله في قيادة فريقه إلى الآخرين. وأضاف: الجميع يعرف أن فوز فريق التعاون يغنيه عن نتيجة لقاء القادسية ولكن شعوره بالهزيمة جعله يفكر مبكراً بإيجاد شماعة والشوشرة على الجماهير الرياضية وجرها إلى أمور بعيدة عن التنافس الشريف والذي تعودنا عليه من خلال منافساتنا الرياضية.

ووجه الهزاع نصيحة إلى السراح بمغادرة الملعب من الشوط الأول وعدم مواجهة جماهير ناديه والتي لا تنطوي عليها تصريحات السراح.

وأوضح الهزاع أن فريقه جاهز لمواجهة النصر ويسعى للفوز ولا غيره وانتظار نتيجة لقاء التعاون والرائد وكله ثقه في رئيس الرائد فهد المطوع بعدم ظلم القادسية. وختم الهزاع تصريحه قائلاً: سأبارك للتعاون في حالة بقائه في الدوري وهم كذلك وفي حالة هبوطنا سنعمل من جديد لإعادة الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة