ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يعمل على نشر ثقافة العمل الحُر بين أفراد المجتمع
ابن معمر يلتقي روّاد أعمال «معهد ريادة الأعمال الوطني» بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف ـ فهد الثبيتي

قام فرع معهد ريادة الأعمال الوطني في محافظة الطائف بزيارة لمعالي محافظ محافظة الطائف فهد بن معمر، مع مجموعة من رواد الأعمال الذين افتتحوا مشاريعهم؛ وذلك للتعريف بفرع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) بالطائف والمهام التي يقوم بها في نشر ثقافة العمل الحُر بين أفراد المجتمع في المحافظة، واستقطاب الشباب الراغبين في افتتاح مشاريع خاصة بهم.

وقد بدأ اللقاء بترحيب معاليه بمنسوبي الفرع ورواد الأعمال، ثم قام مدير الفرع المهندس محمد الغامدي بإلقاء كلمة تعريفية عن المعهد، ثم استعرض بعد ذلك إنجازات الفرع بالمحافظة, تلا ذلك عرض فيلم وثائقي عن ريادة.

هذا، وقد أجاب مدير الفرع عن استفسارات الحضور، ثم طلب من معالي المحافظ توجيه الإدارات الحكومية والقطاع الخاص بالطائف بالتعاون مع الفرع في تمكينه من نشر ثقافة العمل الحُر، وذلك عن طريق المشاركات والفعاليات والمهرجانات التي تقام في المحافظة، وكذلك في التسويق للدورات.

إثر ذلك قام الريادي علي المالكي بإلقاء كلمة نيابة عن زملائه، قدّم فيها شكره وتقديره للجهود التي يقوم بها الفرع لأبناء المحافظة، وقام باستعراض بعض الملاحظات التي منها طلبه من معاليه توجيه الإدارات الحكومية أو القطاع الخاص بالتعاون معهم عن طريق الشراء المباشر أو المناقصات، وذلك بعد حصر مشاريعهم وتوجيهها من قِبل المحافظة.

وفي نهاية الزيارة قدّم معالي المحافظ شكره وتقديره للجهود التي يقوم بها معهد ريادة الأعمال في نشر ثقافة العمل الحُر, فيما قام مدير الفرع بتسليم معاليه هدية تذكارية عبارة عن درع تحمل شعار ريادة.

بعد ذلك التُقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة