ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إلحاق 161متدربا بتقنية نجران بسوق العمل

رجوع

 

نجران - حسن القيسي

انخرط 161متدربا من الكلية التقنية بنجران في سوق العمل بنجران, وواضح وكيل الكلية لشؤون المتدربين صالح الصقور، انه تم عمل أسبوع تهيئة للمتدربين قبل الزج بهم في سوق العمل, مشيرا إلى عدد الملتحقين بالتدريب التعاوني من متدربي الكلية بلغ 161متدربا منهم 53 متدربا من قسم تقنية الحاسب الآلي تخصص الدعم الفني والبرمجيات و39 متدربا من قسم تقنية الكهربائية و37 متدربا من قسم التقنية الإدارية في تخصصات التسويق والمحاسبة والإدارة المكتبية و 32متدربا من قسم التقنية الميكانيكية في تخصصات مـيكانيكا السيارات والإنتاج.

وأشار مدير وحدة شؤون الخريجين بالمجلس سعيد ال أبا الطحين، أنه تم توزيع المتدربين على أكثر من 65 منشأة حكومية وخاصة بالمنطقة.

وتم عمل أسبوع تهيئة لهم بالكلية قدمت لهم العديد من المحاضرات في كيفية الحصول على الوظيفية، ومحاضرة عن صندوق المئوية والموارد البشرية ومعهد ريادة للأعمال الوطني ، وكيفية الحصول على القروض لفتح منشات صغيرة ومتوسطة بعد التخرج، لضمان الحاق المتدربين بسوق العمل.

وفي ذات الســياق أوضح الصقور انه تم عمل استقبال للمتدربين الجدد بالكلية للفصل الثالث من العام الجاري 1432-1433والبالغ عددهم 287 متدربا في مختلف تخصصات الكلية في البرامج الصباحية والمسائية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة