ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة أكثر من مائة فتاة
ابن عياف يفتتح غداً معرض الرياض النسائي الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يفتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف مساء غد السبت معرض الرياض النسائي، طموح، فكرة، حرفة، الذي تنظّمه الإدارة العامة للخدمات النسائية بالأمانة وذلك خلال خيمة تم تجهيزها في الأرض المجاورة شرق جامعة الأمير سلطان.

أكثر من مائة فتاة مشاركة

وأشارت الدكتورة ليلى الهلالي المشرفة على الإدارة العامة للخدمات النسائية إلى أنه سيتم مشاركة أكثر من مائة فتاة وتشمل معروضاتهن الإكسسوارات والأزياء وقسماً خاصاً بالأكلات والعصيرات.

برنامج حافل

وبالنسبة لحفل الافتتاح فسوف يتخلله عددٌ من الفقرات والكلمات وتكريم بعض الجهات الراعية والداعمة إضافة إلى جولة سمو الأمين على أجنحة المعرض والاطلاع على تلك المعروضات.

زوجات السفراء من بين الحاضرات

وفي يوم الأحد المخصص للنساء وجهت الدعوة لعدد من سيِّدات الأعمال وزوجات السفراء وعدد من مسؤولات الأقسام النسائية والمواطنات والمقيمات.

تطور من عام إلى آخر

وأشارت الدكتورة ليلى الهلالي إلى الحرص على التجديد والتطوير في هذا المعرض من عام إلى عام. وفي هذا العام سوف يشاهد الجميع إبداعات وعطاءات بناتنا اللاتي - ولله الحمد- استطعن أن يثبتن مقدرتهن واستعدادهن لسوق العمل بعد أن استطاعت الإدارة العامة للخدمات النسائية تخريج أكثر من مائة فتاة وهن الآن سيِّدات أعمال ودخلن سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.

زيارة الطالبات

وقد خصصت الفترة الصباحية لزيارة طالبات التعليم العام والجامعي، حيث سيكون في استقبالهن عددٌ من العضوات في المعرض لتولي الشرح لهؤلاء الزائرات وتوزيع المطبوعات الخاصة بهذا المعرض.

شكراً لجامعة الأمير سلطان

وقدَّمت الدكتورة ليلى الهلالي شكرها وامتنانها للمسؤولين في جامعة الأمير سلطان على الموافقة على استضافة المعرض في محيط الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة