ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشيخ البدير عقب رعايته حفل تحفيظ الزلفي:
نحمد الله أن هيأ لنا حكومة رشيدة وولاة موحدين يدعمون كتاب الله وسنة رسوله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي – أحمد الدويش

شرف فضيلة الشيخ صلاح البدير ، إمام وخطيب المسجد النبوي ،وبحضور أصحاب الفضيلة وعدد من مديري الدوائر الحكومية وجمع كبير الحفل الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي أمس الأول ، في جامع الملك عبد العزيز – رحمه الله - لتكريم خريجي مشروع شفاء الصدور في التفسير الميسر .

وفي الحفل ألقى الشيخ عبدالرحمن الحمد ، رئيس الجمعية كلمة ًوبين إقبال الأمة الإسلامية على كتاب الله وتنافس أبنائها ، وأن وراء ذلك جهود أهل البذل والإحسان ، ثم أوضح جهود المملكة في خدمة كتاب الله ، ثم شكر الداعمين لهذا المشروع وهما الشيخين تركي وعبدالرحمن أبناء عبدالله الطوالة.

بعد ذلك استمع الحضور إلى تعريف بالمشروع قدمه د . راشد الثنيان.

ثم ألقى الشيخ صلاح البدير كلمة و شكر رئيس الجمعية وأهل البذل ودعا لهم، وأثنى على مستوى الذين شاركوا في النماذج من الطلاب ، ثم شكر الله عز وجل الذي هيأ لنا هذه الحكومة الرشيدة وهؤلاء الولاة الموحدين الذين يدعمون كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وكل خير ،وختم كلمته بدعوة الجميع إلى الحفاظ على أمن هذه البلاد موضحاً النتائج التي تترتب على فقد الأمن.

وفي الختام تم تكريم المشاركين في الدورة من مشرفين ومعلمين وخريجين ، وقدمت الجمعية دروعاً لفضيلة الشيخ صلاح البدير والداعمين تركي وعبدالرحمـن الطوالــة، وبعد الحفل قام فضيلته بزيارة لدار القرآن الـكريم النسائية.

يشار إلى أن فضيلته قام بزيارة إلى مقر الجمعية وكان في استقباله رئيس الجمعية وأعضاؤها والعاملين فيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة