ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية النهضة النسائية تقيم حفلاً خيرياً

رجوع

 

الجزيرةة - جواهر الدهيم

أقامت جمعية النهضة النسائية الخيرية حفل الشاي الخيري بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل رئيسة الجمعية وصاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز الأمينة العامة للجمعية وعدد من عضوات الجمعية والمهتمات بالعمل الخيري وذلك في مركز الملتقى النسائي.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من نائبة رئيسة الجمعية فوزية الراشد ثم طرحت مدربة ومعالجة بالطاقة الحيوية الإعلامية هدى السالم محاضرة عن (طاقة الكلمة) تناولت فيها تأثير طاقة الكلمة على حياتنا وعلاقاتنا الاجتماعية والعملية مستشهدة بأدلة علمية على ذلك، مفيدة أن الشخص هو المسؤول عن طاقته الداخلية وأن إرسال المشاعر بين الناس يكون خارجاً عن إرادة الشخص. ثم استعرضت مهارات استخدام الطاقة مع الآخرين ومدى تأثيرها، مؤكدة على أن التنويم الإيحائي يزيل معتقدات نفسية معينة كالوسواس والإحساس بالفشل وغيرها. بعدها طرحت مدربة في معهد التدريب التقني والمهني سناء عجوة ورقة بعنوان (طاقة الفكر) بينت فيها أن العقل يحتوي على طاقة فائقة تحدد ما يحدث للإنسان في حياته وعندما تصدر الفكرة سواء إيجابية أو سلبية بقول يقوم العقل بجمع الأفكار المتشابهة ثم تؤثر على تصرفات الشخص الخارجية.

أعقبها عرفت عضو مؤسس في شبكة صلة نورة العبدالكريم عن شبكة صلة للتواصل مبينة الهدف منها هو التواصل مع سيدات رائدات في المجال المهني وتبادل الخبرات والمعلومات وخلق الوعي للجانب المهني للمرأة السعودية. الجدير بالذكر أن ريع تذاكر الحفل تعود للجمعية لصالح أهدافها التنموية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة