ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

عين الميدان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* شهدت التصفيات التمهيدية مشاركة قياسية في عدد الجياد المشاركة في النسخة الـ17 حيث بلغت 481 رأساً ومقارنة بالعام الماضي التي كانت..

* يتساوى ميدان جدة مع ميدان الزلفي في عدد مرات الفوز بهذه الدورة في عدد مرات الفوز حيث إن لكل منهما 5 بطولات.

* ميدان القصيم حقق بطولة التقييم الأفضل على مستوى ميادين المملكة وبجدارة واستحقاق متناه.

* ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية يحمل لقب البطولة التي حققها المهر اللامع فراس كما فاز الميدان العريق ببطولة أبطال الميادين النقاطية في النهائي.

* خلت التصفيات التمهيدية وللعام الثالث على التوالي من وجود عينات إيجابية في تحاليل الجياد المشاركة في الميادين الـ10 وهو ما يحسب للدورة بعد قراراتها الحازمة والصارمة.

* ميادين القصيم والأحساء وحائل والمجمعة لا زالت سفراء جيادها وممثلوها في النهائيات بدون ألقاب الفوز بكأس الدورة وتبدو فرص ميدان القصيم وحائل عبر (حاكم الخيل) و(المتكم) قريبة من تحقيق هذا الإنجاز الذي سيكون اليوم غير.

* المخرج الخبير ناصر الصقبة والزميل متعب الشمري تواجدا ولفترات طويلة بالمضمار الكبير وعملا الترتيبات النهائية لكي يكون إخراج النقل التلفزيوني بمستوى الحدث والمناسبة الكبيرة.

* الزملاء معلقو النادي سلطان الموركي وتركي الجابر ولافي الرشيدي ومبرز العنزي أسندت اللجنة المنظمة لهم الوصف التعليقي على أحداث الأشواط التسعة بالإضافة إلى النجم القادم أحمد الضاعن.

*الزملاء في الصحف المحلية استعدوا مبكراً لتقديم وجباتهم الدسمة لقرائهم وعبر صحفهم الفروسية بالإضافة إلى مشاركة خليجية عبر جريدتي البيان والخليج الإماراتيتين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة